برومو- رامز جلال بدورين في فيلم “أخي فوق الشجرة” واخيه التوأم يعاني من السمنة

Last updated:

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “أخي فوق الشجرة” البرومو الرسمي للعمل، وهو من بطولة رامز جلال، ومن المقرر عرض فيلم “أخي فوق الشجرة” يوم 18 يناير المقبل في موسم إجازة نصف العام.

ونشر رامز جلال، البرومو من خلال حسابه الرسمي على “الانستجرام” وعلق عليه قائلاً: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر .. فيلم أخي فوق الشجرة في اجازة نصف العام باذن الله”.

ونشر رامز جلال البرومو التشويقي لفيلم “أخي فوق الشجرة” ويظهر فيه بشخصيتين حيث يجسد دور توأم واحد رفيع يعيش في مصر، والآخر يدعى “بهاء” كان يعيش في الخارج ويعاني من السمنة.

وفي بداية الفيلم نسمع صوتا يخبر رامز جلال أن له شقيق توأم، ثم يذهب للقائه في المطار ويصدم من شكله.

كان الفيلم يحمل في البداية اسم “نصي الحلو”، وتم تغييره، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

يذكر أن نشر الفنان رامز جلال، صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيها مع جاريث بيل لاعب منتخب ويلز لكرة القدم، وصاحب هدف التعادل في مرمى الولايات المتحدة الأمريكية بكأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة في قطر. 


Beirutcom.net