أول تعليق لـ أنغام بعد خروجها من المستشفى:”محنتي تحولت إلى منحة إلهية”


وجهت الفنانة أنغام رسالة شكر لـ جمهورها وعائلتها، مؤكدة أنها تخطت وعكتها الصحية بفضل دعائهم، وذلك بعدما خرجت من المستشفى منذ عدة أيام.

وكتبت أنغام، عبر حسابها على موقع إنستجرام: الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، لقد منّ الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية.

وواصلت أنغام: رأيت من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لاستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي.

وأضافت أنغام: الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه، حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدًا، زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا، شكرًا على مشاعركم الصادقة، أنا حقيقي محظوظة بكم.

ومن ناحية أخرى، سبق وأصدرت صفحة أنغام الرسمية بيانًا مؤخرًا يكشف تفاصيل تعرضها لوعكة صحية كبيرة، واضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وعلم القاهرة 24 أن الفنانة تعرضت لمضاعفات طبية، ترتب عليها إصابتها بشلل في الأمعاء واستئصال الرحم، بعد تدهور صحتها.