ديبيكا بادكون ستكشف عن كأس مونديال 2022 في قطر


ستحل النجمة الهندية، ديبيكا بادكون، ضيفةً على مونديال قطر 2022، من أجل مهمةٍ ستقوم بها في المباراة النهائية.

وفي التفاصيل، تتلخص مهمة نجمة بوليوود في الكشف عن “كأس العالم”، قبل مباراة النهائي التي ستُقام يوم 18 ديسمبر الحالي، والتي تختتم 28 يوماً من الحماس الكبير في النسخة الـ22 من البطولة الرياضية الأبرز.

  وسيشهد استاد “لوسيل”، الذي سيحتضن المباراة النهائية، بحضور ما يُقارب الـ80 ألف متفرج، الكشف عن كأس العالم لهذا العام.

  وحول السبب الذي كان وراء اختيار منظمي المونديال النجمة الهندية، لتكون من يكشف عن الكأس لهذا العام، ربط البعض بين ذلك وبين كونها الوجه الإعلاني لدار الأزياء العالمية الفاخرة “لويس فويتون”، وهي الدار التي عملت على صناعة الحقيبة الخاصة بالكأس، والتي ظهرت في الإعلان الذي شارك فيه نجما كرة القدم الشهيران: البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

بالإضافة إلى أن ديبيكا ساهمت في رفع أسهم الدار، خلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي 2022، كواحدةٍ من أعضاء لجنة التحكيم.

وبذلك تكون ديبيكا النجمة، التي تفخر بها السينما الهندية ممثلة لبلادها الغائبة عن المنافسة في هذه البطولة، بسبب غياب الطموح السياسي بتطوير هذه اللعبة في الهند، حيث إن الاتحاد الهندي لكرة القدم فقير نسبياً، ولا يضم سوى ثلاثة أندية محترفة، هي: كوتشين، ومومباي، وبونه.

على صعيدٍ آخر، شوهدت النجمة الهندية، مؤخراً، في مطار مومباي أثناء عودتها من ولاية آسام، عقب انتهائها من تصوير مشاهدها في عملها المقبل “Fighter”، إذ ستظهر لأول مرة مع هريثيك روشان، ومن المتوقع إصداره عام 2024.

أما أقرب أفلامها الجاهزة للعرض، فهو فيلم “Pathaan”، المقرر إطلاقه في السينما يوم 25 يناير المُقبل، إذ ستطل إلى جانب شاروخان، وجون إبراهام.

وقبل نحو 3 أسابيع، فاجأ شاروخان متابعيه بنشر صورة، وضع فيها أبرز اللقطات الرومانسية التي جمعته مع ديبيك، خلال أعمالهما المشتركة، وعلق عليها بالقول: “15 سنة رائعة من التميز والمثابرة والعروض الرائعة.. هنا أنظر إليك، وأنظر إليك، وأنظر إليك.. ومازلت أنظر إليك”.


Beirutcom.net