ذا ويكند يكشف عن تيزر اغنية لفيلم Avatar 2 والطرح بهذا الموعد


يستعد ذا ويكند خوض تجربة جديدة من خلال الانضمام إلى Avatar 2 إذ كشف يوم أمس الأحد على صفحته على انستقرام عن مساهمته في أغنية جديدة لفيلم Avatar: The Way of Water، وقد شارك مقطعاً موسيقياً من 12 ثانية مع صوت الكورال وطبول المعركة.

وأشار ذا ويكند على مقطع الفيديو إلى تاريخ صدور العمل، وهو 16 ديسمبر 2022

وتأكيداً على ذلك، شارك في اليوم نفسه منتج الفيلم جون لانداو تغريدة في حسابه على تويتر بصورة تجمعه بذا ويكند، وأرفق الصورة بتعليق رحب فيه بانضمام ذا ويكند إلى عائلة أفاتار، وكتب “أهلاً بك في عائلة Avatar”.

هذه ليست التجربة الأولى لذا ويكند بالمساهمة بفيلم غنائياً، إذ حصل في العام  2016 على جائزة غرامي لأفضل أداء R&B وتم ترشيحه لعدد من جوائز الأوسكار عن أغنية Earned It لفيلم Fifty Shades of Grey.

موسيقى فيلم The Avatar: The Way of Water من تأليف سيمون فرانغلين مع جيمس هورنر اللذين ابتكرا موسيقى فيلم Avatar الجزء الأول، وتعاونا في تقديم أغنية فيلم تايتانيك الشهيرة My Heart Will Go On.

ويصدر فيلم Avatar: The Way of Water في اليوم نفسه الذي ستصدر فيه أغنية الفيلم أي في 16 ديسمبر الحالي وذلك في الصالات الأميركية وفي المملكة المتحدة. ويأتي صدور الفيلم بعد مرور 13 عاماً على صدور النسخة الأولى منه والتي حققت نجاحاً كبيراً ووصلت فيه الإيرادات إلى نحو 2 مليار و900 مليون دولار.