اصالة تثير الجدل بعد تسريب صورها والجمهور يستذكر ما حدث لـ هيفا وهبي!


تداول مستخدموا مواقع التواصل الأجتماعي صورا جديدة للفنانة أصالة خلال إستعدادها لإحياء حفلا غنائيا مساء أمس في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأثارت الصور التي تم تسريبها للفنانة أصالة قبل حفلها أمس ضمن فعاليات موسم الرياض حالة من الجدل الواسع حيث ظهرت بملامح صادمة لجمهورها وهو الأمر الذي أعاد للأذهان ما تعرضت له الفنانة هيفاء وهبي حسبما ورد بموقع البلد المصري.  

وجاءت صور الفنانة أصالة في المؤتمر الصحفي من حفلها والتي ظهرت فيه بملامح صادمة لجمهورها بمثابة دليل على صحة ما قالته الفنانة هيفا وهبي أنها تعرضت الى إضاءة غير جيدة مما تسبب في ظهورها بملامح مختلفة. 

وتعرضت أصالة للتنمر من قبل رواد السوشيال الميديا، وعلق البعض “كفاية بوتكس” بسبب تغيير ملامحها مما وضعها في نفس الأزمة التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال إحيائها حفلا غنائيا في الرياض أيضا.

ودلل جمهور الفنانة أصالة على هذا الأمر بعد ظهورها في الحفل بصورة طبيعية وليست شاحبة كما ظهرت في الصور التي تم تسريبها خلال المؤتمر الصحفي. 

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- مقطع فيديو، يظهر لحظة وصول أصالة نصري لمقر الحفل وبصحبتها زوجها فائق حسن.

كما أعلنت أصالة أنها سجلت ديو مغربي مع الفنانة أسماء لمنور من إنتاج شركة روتانا، كما تحضر لديو جديد مع صديقها الفنان رامي صبري.

وقالت أصالة في تصريحات لها على هامش حفلها بجدة، إنها اتخذت العديد من القرارات فيما يخص حفلاتها مؤخرا منها تقديم أغنيات لمطربين آخرين في كل حفل سواء كانوا معاصرين أو من نجوم الطرب الأصيل.