ابراج اليوم


ابراج اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022

برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريل

قم بمبادرات واقتراحات وانفتح على الآخرين، تستطيع تخصيص بعض الوقت للراحة والترفيه. ندعوك إلى محاولة كشف أسباب القلق والتوتر اللذين تشعر بهما من خلال مواجهة نفسك ومراجعة ردات فعلك واستجابتك لمحيطك.

برج الثور من 21 أبريل إلى 20 مايو

كنت مهتما منذ فترة بالكتب الدينية والروحانية واليوم ستعود لقراءة هذا النوع من الكتب فلا تتردد؟ تشعر بالآخرين اليوم وتهتم بمشاعرك ما يجعلك أقرب لهم ويقوي علاقتك بهم.

برج الجوزاء من 21 مايو إلى 22 يونيو

تحاول أن تخلق توازنا بين مشاعرك وبين إحساسك بالواجب. احذر من القلق والتوتر عند إنجاز أي مشروع أو مهمة ما. مشكلتك اليوم هي تسرعك في إنجاز القضايا وعدم الاهتمام بمعالجتها، كما تشعر في الوقت نفسه أن هناك تباطؤا في سير الأمور.

برج السرطان من 23 يونيو إلى 22 يوليو

أنت اليوم ودود جدا ومحبوب بين جميع الناس. تشارك اليوم في بعض الحفلات وربما تتلقى دعوات أخرى لحضور بعض الحفلات خلال الأسابيع المقبلة. لديك فرص اليوم لعمل علاقات جديدة مع بعض الأشخاص المرموقين.

برج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس

ستجني اليوم ثمار المشروعات التي قمت بالمشاركة فيها في الماضي. استعد اليوم للازدهار الاقتصادي والتقدم المهني. تعيش اليوم أسعد لحظات حياتك. لا تحتفل بهذه الأحداث طوال اليوم، فهذه مجرد بداية. ادخل في مشروعات جديد وكن جريئا.

برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

ربما يخبرك شخص ما ببعض المعلومات الخاطئة عن وضعك المادي ولكنه يثق أنك تصدقه لأنك تصدق كل ما يخبرك به دون تفكير. قد يكون هذا الشخص سمسارا أو مستشارا في الاستثمار. أيا كان هذا الشخص، لا تقبل ما يقوله ولا تصدقه حتى تتأكد منه بنفسك

برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر

أنت اليوم حساس ورومانسي جدا، وربما تلاحظ أن الجميع ينظر إليك نظرة إعجاب حتى الغرباء. عاطفتك فياضة ولذلك الوقت مناسب للتخطيط لقضاء سهرة رومانسية في المساء. تبدو اليوم مبدعا وبارعا في عملك. تستغل وقت فراغك في الأنشطة الفنية.

برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

علاقاتك تسير بشكل طبيعي، ويجب أن يكون لديك القدرة على أن تجد بنفسك الاستقرار العاطفي عند تكوين علاقات مع شخص ما تثق به. لا تيأس من هذا الشخص إن كان رد فعله غير متوقع. ما ننصحك به اليوم هو أن تطلق المزيد من طاقتك نحو الخارج ولا تكبتها لكي تظهر الأفكار التي تخزنها بداخلك

برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

الأخبار السيئة التي تسمعها عن وضعك المادي قد تغير مزاجك تماما إلى الأسوأ. حاول أن تتعامل بموضوعة أكثر بدلا من الانفعال والغضب. ربما يكون هناك خطأ في الحاسب الآلي، أو ربما حدث تشابه أسماء بينك وبين شخص آخر

برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون مهمة جدا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب ألا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.

برج الدلو من 20 يناير إلى 19 فبراير

رى اليوم أشخاصا غير متوقعين وربما تحدث أمور غريبة لم تتخيلها من قبل. تحرر من القيود وسافر إلى مكان جديد بالقطار. لا تندم على الأشياء التي لم تفعلها بل اندم على ما فعلته. اهتم بالحبيب كما تهتم بنفسك.

برج الحوت من 20 فبراير إلى 20 مارس

اتصال مفاجئ ومثير من شخص ما يبلغك من خلاله بفرصة عظيمة للعمل معه. على الرغم من أنك شخص حذر بسجيتك، ولكن اليوم ربما تكون أشد حرصا وحذرا. لا تظهر عيوبك ونقاط ضعفك أمام الناس وخاصة شعورك بالوحدة.