نيكول سابا تكشف سبب ارتدائها لفستان حفل افتتاح فيلمها “التجربة الدنماركية” مرة ثانية بمهرجان القاهرة الـ 44


فاجأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي عندما ظهرت بفستان ارتدته قبل 19 عاماً، وتحديداً خلال مشاركتها النجم المصري عادل إمام بطولة فيلم “التجربة الدنماركية”.

وخطفت نيكول سابا بهذا الاختيار الانظار اليها بشكل كبير، وبينت في حوار تلفزيوني على هامش المهرجان، أنها تعمدت اختيار هذا الفستان كونه يحمل ذكرى جميلة في حياتها، وذلك عندما ارتدته في العرض الخاص للفيلم الذي جمعها بالزعيم عادل إمام.
وقالت سابا إن لهذا الفستان معزة خاصة في قلبها، فهو يحمل ذكريات جميلة ورائعة. وفي وقت تبحث فيه النجمات عن أحدث صيحات الموضة، قررت نيكول الذهاب باتجاه مختلف تماماً، إذ فور مشاهدتها للفستان داخل خزانتها قررت ارتداءه بسبب ما يعنيه لها.

 كشفت نيكول سابا خلال ظهورها التلفزيوني عن أنها ليست من هواة حضور المهرجانات، ولا تتواجد بها إلا في حال كانت مشاركة بأحد الأفلام، إلا أن اشتياقها للجمهور ولزملائها الفنانين دفعها للتواجد بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.
وعن قلة تواجدها في الأعمال الفنية مؤخراً، بينت أنها تتبع شغفها، وتبحث دائماً عن الدور المختلف وترفض أن يتم حصرها في قالب معين، وتريد اختيار الأعمال بمزاجها هي.

وشاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا ضمن فعاليات موسم الرياض بمسرحية الليلة الكبيرة التي جمعتها بكل من محمود عبد المغني ومحمود الليثي وميرهان حسين وبدرية طالب، وقدمت خلال عطلة العيد الفطر الماضي.