عايض يوسف يمسح تغريدته بعد سخريته من تصريح ميريام فارس عن أغنية كأس العالم


مسح المغني السعودي عايض يوسف المشهور بسخريته المستمرة مع الفنانات على بوستر لحساب غورجس على تويتر وكان قد علق على تصريحات الفنانة اللبنانية ميريام فارس الخاصة بمدة عمل أغنية مونديال قطر كاتباً : “شلون عرفت انها كذبة … قال من كبرها” !!!.

وكانت قد كشفت ميريام فارس بعد إطلاق Tukoh Taka إحدى الأغاني الرسمية لـ كأس العالم 2022 والتي شارك في غنائها أيضاَ نيكي ميناج ومالوما، تفاصيل كثيرة حول هذا المشروع الذي نفذه المنتج العالمي وسيم صليبي وجمع فيه هؤلاء النجوم.

ميريام وفي لقاء بعد إطلاق الأغنية، قالت: “هو مشروع كتير حلو، وصرلنا 5 سنين عم نحضر له، سواء المنتج سال صليبي وأنا والكل”، معبرة عن إعجابها الكبير بالرؤية الفنية للمنتج سال “كتير حلوة رؤيته وهو إنسان موهوب الله عاطيه موهبة”.

وأضافت ميريام فارس إلى انها لجنت ووزعت الجزء العربي من الأغنية وقالت: “نفذنا غنيتين بس أنا كنت مقتنعة ب توكا تاكا، وأنا عملت اللحن العربي، وعملت التوزيع تبعه، يعني كل الموسيقى العربية والشرقية اللي سمعتوها هي توزيعي”.

وكشفت ميريام فارس أن كلام الجزء العربي من الأغنية كان من كتابة شقيقتها، وعقّبت: “كان عندي كم كلمة عبالي إن ضيفهم بالأغنية يعني مثلاً سلام عليكم كان بدي قول للناس أنو نحنا الفنانين لازم نكون دعاة سلام وين ما منروح”، مشيرة إلى أن القصد من السلام ليس فقط التحية بل السلام peace .

وأكدت ميريام إلى أن كلمة يلا سوا في الأغنية كانت بسبب رغبتها في دعوة العالم للمنطقة العربية، وأوضحت: “كان بدي أجمع كل العالم ليجوا لعنا على الشرق الأوسط ليجوا على قطر لنتحد كلنا سوا مع بعضنا للمونديال في قطر”.