درة تكشف حقيقة تقديم “المتهمة 2” وتشيد بإضافات حسين فهمي لمهرجان القاهرة السينمائي


تحدثت الفنانة التونسية درة عن مسلسلها الذي عرض على منصة شاهد “المتهمة” انتاج شركة سيدارز ارت لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح قائلة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “تريو” على نعم اف ام: “هو نقطة مهمة في حياتي ومشواري الفني، وسعيدة جدا بردود الأفعال الإيجابية حوله، وأقوم حاليا بتصوير عمل فني جديد، وهناك احتمال كبير أن نقوم بعمل جزء الثانى من مسلسل (المتهمة)”.

وقالت الفنانة درة إن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، له روح مختلفة وبصمة خاصة، ويختلف عن باقي المهرجانات من ناحية تمثيل السينما المصرية والعربية، بالإضافة للاهتمام الدولي والتاريخ العريق.

وأضافت درة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “تريو” على نعم اف ام أن حسين فهمى رئيس المهرجان أضاف لتلك الدورة الـ44 مكانة كبيرة، ولمسة إنسانية رائعة تمثلت في اهتمامه بأصحاب الهمم وأتمنى تكرار ذلك ودعمه ذلك فى كل دورة للمهرجان.

أما بالنسبة للتكريمات، ذكرت درة: “كانت رائعة ومستحقة حرفيا، مثل تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والنجمين الراحلين سمير صبري، وهشام سليم، وكلهم أسماء مشرفة لها تاريخ سينمائي كبير”.

يشار انمسلسل “المتهمة “مكون من 10 حلقات، وبطولة درة زروق، دياب، عادل كرم، مها نصار، علي الطيب، أسامة عباس، محمد عبد العظيم، عاطف عمار محمود غريب، ريم عبد الحليم ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي. تأليف وإخراج تامر نادي.

وتدور أحداثه في اطار تشويقي غامض حول حادث تجد البطلة نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، وتخوض رحلة لإثبات براءتها.