شذى حسون تستعد لطرح فيديو كليب جديد.. وتعلق على تصرف رحمة رياض الاخير على صورتها.. وهل ندمت على دعمها لـ شيرين عبد الوهاب بعد عودتها؟


تصور الفنانة العراقية شذى حسون فيديو كليب لاغنية جديدة في لبنان ومن المقرر ان تطرحها قريباً

وكان لشذى حسون لقاء مع برنامج et بالعربي مع الاعلامي راغب حلاوة وعلقت على ما حصل ببرنامج غنيلي بالجو والتي كانت ضيفة الحلقة الفنانة رحمة رياض عندما رُسم وجه شذى حسون بفنجان قهوتها فكان تصرف رحمة صادم وشربت الفنجان برسم الصورة كما غنت لها اغنية.

وقالت شذى تعليقاً على ما حصل قائلة :” سعدت جداً بتصرفها ومثل ما كنت اقول سابقاً انه لا يوجد مشاكل لا وياها ولا مع احد، ولم يحصل اي شيء بالمباشر يخلق مشاكل بيني وبينها، انما الفانز هم الذي افتعلوا وخلقوا هذه الاشياء كما الاعلام كبّر الموضوع”. وغنت شذى لرحمة اغنية لها خلال اللقاء.

وعقبت على دعمها لشيرين عبد الوهاب بانفصالها وبعد عودتها لحسام حبيب قائلة:” ما دعمتها ضاحكة.

واردفت:” لم تخذلني شيرين انما اتفهم وضعها كأمرأة تحب فقلت من الاول انها امرأة تحب، فالمرأة عندما تحب لا تعود ترى ، بتنعمى، وقد سمعت من يومين تصريح لحسام حينما قال ان هذه المشاكل تحصل بين اي ثنائي ، وهذا صحيح ممكن ان يحدث معي او مع اي احد، ولكن لا احد يعلم ما يحصل معي شخصياً لانني لا اعلن عنه على السوشيال ميديا، فهم فاتحين هذا الباب للناس تعطي رأيهم فهذا سببب بذلك”.

وكشفت الفنانة شذى حسون عن انها سوف ترتبط خلال 3 اشهر من الان على ان نراها عروس قائلة:”ممكن وتضحك وتقول هيك قالتلي البصارة” انا دائماً مغرومة.

يمكنكم متابعة اللقاء كاملاً عبر الحساب الرسمي لـ et بالعربي بالضغط من هنا