طارق النهري يتصدر التريند بعد الظهور مع “صاحبة السعادة”


تصدر الفنان طارق النهري، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الأجتماعي “التريند” خلال الساعات الماضية، وذلك عقب الإعلان عن ظهوره مع الإعلامية إسعاد يونس.

حل الفنان طارق النهري، أمس ضيفًا على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في برنامج”صاحبة السعادة”،المذاع عبر شاشة  قناة dmc ،في أول ظهور له بعد الإفراج عنه بقرار رئاسي في شهر يوليو الماضي.

بالأضافة الى عددًا من الفنانين منهم:” الفنان مجدي سعيد، والفنان إسماعيل فرغلي، والفنان جلال العشري.

وكانت قناة dmc نشرت فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقة عليه: “فنانين كبار كان ليهم دور مهم في الدراما والسينما المصرية هيكونوا معانا في سهرة مع صاحبة السعادة، استنوا حلقة مميزة يوم الثلاثاء الساعة 11 مساءً فقط على dmc”.

يذكر أن أُطلق سراح الفنان طارق النهري، 30 يوليو الماضي، تنفيذًا للقرار الجمهوري الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويحمل رقم 329، بالعفو عن عددًا من الصادر ضدهم أحكام قضائية، ومن بينهم “طارق النهري”.

وكانت قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار ناجي شحاتة، في 23 فبراير 2019، بمعاقبة الفنان طارق النهري، و9 آخرين بالسجن المؤبد، على خلفية اتهامه بالتورط في حرق المجمع العلمي والتجمهر والتظاهر وحيازة أسلحة نارية، وذلك قبل أن تقضي محكمة النقض، بقبول الطعن المقدم من “النهري” على حكم محكمة الجنايات، أذ تم تخفيف الحكم عليهم إلى السجن 15 سنة.

وكانت آخر أعمال الفنان طارق النهري، مسلسل “طاقة نور”الذي عرض في 2017، من ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبدالعزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ حسان دهشان، وشارك في بطولته:” حنان مطاوع، إيهاب فهمي، أشرف عبدالغفور، جيهان خليل.