يسرا تبكي في افتتاح القاهرة السينمائي بعد عرض فيلم الراحل هشام سليم


انتشرت لقطة للفنانة يسرا وهي متأثرة حزناً خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بعد عرض مقطع من فيلم “عودة الابن الضال” للفنان الراحل هشام سليم.

وخلال حفل الافتتاح، عرضت إدارة المهرجان مقاطع ممنتجة من أعمال فنانين رحلوا عنا مؤخرا وهم: مها أبو عوف، والمخرج علي عبد الخالق، وهشام سليم.

والتقطت الكاميرا تأثر الفنانة يسرا بعد هذه الفقرة، بعد فترة قصيرة على وفاة شقيق زوجها، الفنان هشام سليم.

وكان أول ظهور ليسرا بعد وفاة هشام سليم خلال حضورها مهرجان الفضائيات العربية الشهر الماضي، حيث ظهرت بملابس سوداء ورفضت الإدلاء بتصريحات للمراسلين المتواجدين على السجادة الحمراء للمهرجان.

وفي وقت سابق، وجهت يسرا الشكر لمجموعة من الفنانين الذين قاموا بتخليد ذكرى الفنان الراحل هشام سليم، وذلك من خلال زرع شجرة لروحه في روما.

ونشرت يسرا صورتين للفنانين أثناء زرعهم الشجرة عبر حسابهت على Instagram وعلقت قائلة: “مفيش كلام يوصف مشاعرنا و امتنانا لتشييد ذكرى الغالي على قلوبنا جميعا هشام سليم، كل الشكر للقدير الغالي الفنان يحيى الفخراني و للحبايب العظماء إلهام و ليلى و أحمد بدير و جميع الفنانين”.

وتوفي هشام سليم في سبتمبر الماضي عن عمر يناهز 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، وترك الفنان الراحل أعمالا هامة في المسرح والسينما والتليفزيون.