انسحاب الجمهور من حفل ليلة فنان العرب بعد صعود بلقيس على المسرح


تداول عدد من النشطاء والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر انسحاب الجمهور من فقرة الفنانة بلقيس فتحي خلال حفل ليلة فنان العرب على مسرح بوليفارد رياض سيتي وخصوصاً ان محمد عبده لم يشاركها بأي اغنية على المسرح.

وأحيت الفنانة الإماراتية بلقيس فقرتها ضمن حفل ليلة فنان العرب، للفنان محمد عبده، والذي شارك في إحيائه عدد من كبار النجوم العرب.

وتداول النشطاء مقطع فيديو أظهر انسحاب عدد غفير من المستمعين من القاعة بمجرد صعود بلقيس على المسرح، مما وضعها في موقف محرج.

وأرجع البعض سبب انسحاب الجمهور من مسرح بلقيس في موسم الرياض، اذ أشاروا إلى أن الجمهور كان ينتظر ظهور الفنان المبتعد عن الساحة الفنية عباس إبراهيم، بحسب ما أشيع من أنباء خلال الفترة الماضية من إعادة ظهوره.

وعلى الرغم من الموقف المحرج الذي تعرضت له بلقيس بعد انسحاب الجمهور، إلا أن كثيرين أشادوا بثباتها الانفعالي على المسرح، حيث تمالكت أعصابها بشكل لافت ولم تبد انفعالا زائدا عن الحد.

وانتقد جمهور بلقيس سوء التنظيم، مرجعين سبب الانسحاب لسوء إدارة منسقي الحفل، إذ أنه من المفترض أن يتم الإعلان عن اسم المطرب القادم وفقرته خلال الحفل حتى لا نحدث بلبلة.

وشاركت بلقيس فتحي في إحياء ليلة فنان العرب على مسرح بوليفارد رياض سيتي يوم الجمعة الماضي الموافق 11 نوفمبر، مع عدد من المطربين منهم محمد عبده ورابح صقر كما شاركت المطربة الصاعدة زينة عماد في الغناء مع محمد عبده.