صالون زهرة 2 يدخل قائمة الاعلى مشاهدة في لبنان والدول العربية على منصة شاهد


عرضت منصة شاهد اول حلقتين من مسلسل صالون زهرة بجزئه الثاني انتاج شركة سيدارز ارت للانتاج الفني بطولة النجمة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وسامية الجزائري ووفاء موصللي وهدى شعراوي.

وقد دخل المسلسل قائمة الاعلى مشاهدة في لبنان والدول العربية محتلاً عدداً من المراكز .

تفاصيل اول حلقتين من صالون زهرة 2:

 تعلن زهرة عن افتتاح صالون الحلاقة الرجالي “موس وشفرة”، بينما يفتتح أنس مقهى للأرجيلة للنساء، وهو ما يسبب خلافات بين الثنائي في الموسم الثاني من “صالون زهرة”. 

يظهر طابور كبير أمام صالون زهرة الجديد، لتستعين زهرة بزيكو وفادي لمساعدتها، واللذين يورطانها بمشاكل كبيرة. وأثناء تحضيرات افتتاح الصالون، تكتشف أن عصابة الاتجار بالممنوعات عادت لتحوم حول انس، لتوريطه مجدداً، في حين يرفض أنس الذي وعد زهرة أن يبتعد عن الأعمال غير القانونية.  

أما هنادي ، تستلم الملحمة وتديرها على طريقتها. لكن الملفت أن هناك من يلاحق زهرة، ويبدو كالشبح، يختفي ويظهر فجأة.

وتستمر الأحداث مع حافلة من سوريا  تصل فيها والدة أنس وخالته وعمته في زيارة عائلية مفاجئة لكن في وقت غير مناسب للجميع. وطبعًا وجود أم انس وقريباتها سيجعل الأمور تتأزم، خاصة وأنهم لا يعرفن الكثير عن تفاصيل حياة أنس وزهرة مما يسبب الكثير من المواقف المحرجة والمضحكة.

يشارك في التمثيل كل من: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرّة، أنجو ريجان، حسين مقدم، عبد الرحمن قويدر، بمشاركة نقولا دانيال، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، مارينال سركيس، جورج دياب، عمر ميقاتي، هشام أبو سليمان، دوري السمراني، وظهور خاص لكل سامية الجزائري، هدى شعراوي ، وفاء موصللي.