ادم يطرب الجمهور السعودي بموسم الرياض 2022.. ويغني “انت ملك”


احيا الفنان اللبناني آدم حفله الغنائي الكبير ضمن موسم الرياض 2022 مساء امس 10 نوفمبر على مسرح أبوبكر سالم ومن تنظيم شركة بنش مارك، وكان الحفل بمشاركة الفنان جورج وسوف وراغب علامة، حيث أحيا كل منهم فقرة غنائية طربية.

واطرب ادم الجمهور السعودي وقدم مجموعة من أغنياته التي أشعلت مسرح الحفل، ومنها “لا والله وفيك الخير” و”تعا” و”خلص الدمع” و”هذا أنا” و”على بالي” و”كيفك أنت” وغيرها من الأغنيات المميزة التي أطربت الجمهور، وحرص بعضهم على توثيق أداء آدم خلال الحفل ومشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بلقطات خلال تقديم فقرته.

افتتح الحفل الفنان آدم بأغنية “نحنا سوا”، التي حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة على اليوتيوب، ومن ثَم رحّب بجمهوره بقوله “مساء الخير على مملكة الخير وأحلى جمهور.. سعيد بوجودي اليوم معكم”، وشكر القائمين على الحفل، وتمنى للحضور سهرة فوق الخيال، معبّراً عن شكره وامتنانه للمشاركة في موسم الرياض، ومن ثَم تابع الغناء بتفاعل كبير من الجمهور، ليتألق بأغنية “كيفك انت”، ومن ثَم تابع بأغنية “على بالي”، التي حققت أكثر من 24 مليون مشاهدة على اليويتوب، وتليها أغنية “أول حبيب”، التي غناها بإحساسه المرهف وسط تفاعل كبير من الجمهور، والتي حققت أكثر من 43 مليون مشاهدة على اليوتيوب منذ طرحها، وغنى بإحساسه المرهف “تعا” و”في حدا”، ووسط تفاعل الجمهور الكبير وصفقاتهم غنى “خلص الدمع” وتليها أغنية “ارجعلي”، التي غناها بإحساسه المرهف، وتابع بأغنيته “خلصت الحكاية”، وتألق بعدة أغنيات، منها أغنية “الأسامي” للفنانة الراحلة ذكرى، وختم حفله بالأغنية الوطنية السعودية “انت ملك”.

كما قام الفنان ادم ببصمة على حائط المشاهير في بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية.

وفي المؤتمر الصحفي على هامش الحفل، عبّر آدم عن سعادته بإقامة الحفل في السعودية، وتحديداً في موسم الرياض، مؤكداً سعادته بتفاعل الجمهور الذي جعل الحفلة فوق الخيال، وجعله يشعر أنها ليست حفلته الأولى في السعودية.