هنا الزاهد تخوض أولى بطولاتها السينمائية بفيلم مع مخرج “مستر إكس”


تعاقدت النجمة هنا الزاهد على بطولة فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي وتأليف هند عبد الله وإخراج أحمد عبد الوهاب ويجري حالياً الاستقرار على اسم الفيلم الذي تخوض به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في عالم السينما بعد تحقيقها نجاحات مميزة في السنوات الأخيرة، وتقديمها البطولة المطلقة في الدراما خلال أكثر من عمل.

وانتهت هنا الزاهد مؤخراً من تصوير فيلم “مستر إكس” الذي يجمعها بزوجها أحمد فهمى، والمقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولة الفيلم أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف أكرم حسني، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبري فواز، وآخرين، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتصور هنا الزاهد حالياً مسلسلها الجديد “سيب وأنا أسيب” المكون من 10 حلقات تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته أحمد السعدني، عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين، ويسجل البطولة المطلقة الثانية لـ هنا الزاهد في الدراما، حيث كانت البطولة المطلقة الأولى العام الماضي خلال مسلسل “حلوة الدنيا سكر” من 40 حلقة وإخراج خالد الحلفاوي.

ويعرض لها الزاهد حالياً فيلم “بحبك” الذي انطلق في موسم عيد الأضحى السينمائي، وهو تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” الذي انتهت من تصويره منذ عدة أشهر، والفيلم مأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، وسيناريو حوار كاتب نفس الرواية محمد صادق، والذي قدم من قبل رواية “هيبتا”، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين حيث يشارك في بطولته مي عمر، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، أحمد السعدني، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، وآخرون.