عودة برادلي كوبر وإيرينا شايك بعد انفصال 3 أعوام


اشتعل الإنترنت مؤخرًا بعد اكتشاف عودة الممثل برادلي كوبر إلى حبيبته السابقة إيرينا شايك، ومشاهدتهما سويًا في عطلة رومانسية.

ووفق مجلة “أوكي” الأمريكية، شوهد برادلي، 47 عامًا، وإيرينا، 36 عامًا، يحتضنان بعضهما البعض في نزهة رومانسية، بعد المصالحة بينهما واشتعال شرارة الحب من جديد.
وكان الثنائي في علاقة سابقة لمدة 4 سنوات، قبل أن ينفصلا في عام 2019، وهما يتشاركان ابنة تبلغ من العمر 5 سنوات.
مصورو المشاهير التقطوا صورا لبرادلي وإرينا أثناء تجولهما معًا بينما كانا يمشيان كلابهما، وشوهدت إيرينا وهي تمزح مع برادلي.

وبدت إيرينا مذهلة بلا مجهود، حيث ارتدت معطفًا أسود اللون وقميصًا أبيض وبنطلون جينز ممزقا، وأضافت العارضة نظارة شمسية سوداء إلى إطلالتها.
أما بردالي، فارتدى سترة منفوخة باللون الأزرق الداكن وسروالا بنفس اللون، وظهر بابتسامة عريضة في أثناء نزهة مع إيرينا، ما يشير إلى الحالة السعيدة للزوجين معًا.
وقالت المجلة، إن التكهنات حول قصة حب بين الثنائي بدأت خلال الصيف، حيث تم تصوير برادلي وإيرينا وهما يستمتعان برحلة معًا إلى جزر الباهاما.

ونشرت إيرينا صوراً من إجازتهما على إنستجرام حيث أظهرتها هي وبرادلي وهما يقفان معًا على الشاطئ.
واقترح مصدر في ذلك الوقت أن الثنائي كان في محاولة للصلح، حيث قال: “لقد كان ملاذًا حقيقيًا للأسرة ويفكران في العودة معًا”.


وحدثت المزيد من الشائعات حول لم شمل رومانسي في نهاية الشهر الماضي، بعد أن احتفل برادلي وإرينا بعيد الهالوين مع ابنتهما ليا.
ونشرت إيرينا صورة بمناسبة جلوسها في حجر برادلي وهو يرتدي زي دب، بينما كانت ترتدي زي بيتي المفعم بالحيوية.