فيديو- رضوى الشربيني:”هيفاء وهبي ديفا بجمالها وحضورها”


تحدثت الإعلامية رضوى الشربيني عن جمال الفنانة هيفا وهبي وردت على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا، مطالبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن تصيد الأخطاء.

وقالت رضوى الشربيني في لقاء لها ببرنامج ET بالعربي: «هيفاء وهبي ديفا بجمالها وحضورها المميز، ومش محتاجة حد يشكر فيها».

وأضافت: «أنا من جمهور هيفاء وهبي، وهي أيقونة في الموضة والجمال وشخصية متواضعة جدا، مش محتاجين ندافع عنها على قد ما محتاجين نقول للناس كفاية تصيد أخطاء».

واستكملت :«هي دي الست اللي كنتوا بتنادوا بجمالها وشياكتها، يمكن مودها مكانش حلو، أو المكياج مش حلو أو الإضاءة، أيا كان السبب هي هيفا».

وكانت قد ردت الديفا اللبنانية الفنانة هيفا وهبي على الحملات الممنهجة التي تعرضت لها بلهجة حادة هاجمت فيها المتنمرين وجاءت هذه الحملة بعد اكتساحها للنجاح بحفلها في موسم الرياض بحضور الالاف.

وكتبت هيفاء عبر ستوري شاركتها منذ ساعات : شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر اوسخ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم الوسخة، هيدا لون الحقد اللي فيكم هيدي ملامح الشياطين، مش ناقص غير تطلعولي انياب.

وتابعت: حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد كلاب ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من اول مَن صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد عاهر بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها! ديه يا دكر اللي انت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة”.

سبق وعلقت في برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب عبر mbc أنها لا تلتفت إلى مثل هذه الأمور”، مضيفة “لا يستوقفني مثل هذا الموضوع لأن الأمر قد يحدث مع أي أحد”.

وردت النجمة اللبنانية هيفا وهبي على الحملة المسيئة لها والمبرمجة واكدت ان صورتها الأخيرة “مدبرة” من بعض الحاقدين، بسبب تواجدها في موسم الرياض والذي يعد حاليا أهم موسم للفعاليات الفنية في العالم العربي، وقالت إن مجرد ظهورها بشكلها الطبيعي على المسرح يمثل الرد المناسب على هذه الضجة، وبنفس الوقت نشرت هيفاء عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ألبوم صور كاملاً لإطلاتها بحفل موسم الرياض.

أضافت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه عمرو أديب، عبر قناة MBC مصر: ربنا إداني نعم كتيرة تستحق الشكر، بدل ما تستوقفني عند شيء تافه، وكل ما هتنجح في حياتك هتكون مستهدف، إلعبوها أذكى من كده ، وردي الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة، هي دي هيفاء سواء فنياً أو شكلاً.

تابعت قائلة: موضوع بهذه التفاهة مش هيستوقفني، أو حتى حملة موجهة معروف إنها ورا أشخاص هو ده هدفهم؛ لأني كنت في بلد راقٍ جداً، وفي حدث فني أحسد عليه، فطبيعي يطلع لي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات.

وقالت هيفاء وهبي: من الواضح إني مستهدفة، خصوصاً كل ما ربنا بيعطي تقدم ونجاح، بيطلع أشخاص بيحبوا يبهدلوا صورتك أو يحفظوا الناس صورة مش بتاعتك، بقولهم إلعبوها المرة الجاية أذكى من كده، وطلوعي على المسرح هو الرد.