روتانا تكشف عن تيزر فيديو كليب اغنية وليد توفيق “مجرد سؤال” والطرح قريباً


كشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حساباتهم في السوشيال ميديا عن البوستر الرسمي وتيزر فيديو كليب اغنية الفنان اللبناني الكبير وليد توفيق والتي تحمل عنوان “مجرد سؤال” وهي من ضمن البومه “يا عسل” ومن المقرر طرحها قريباً على يوتيوب وتطبيق ديزر وانغامي.

 وكان قد تحدث الفنان اللبناني الكبير وليد توفيق مع رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية اللبنانية فاطمة داود على هامش حفل إطلاق شبكة البرامج الجديدة لقناة LBC، وقال عن جديده :” بعدما طرحنا كليبين مع المخرج جاد شويري وهما “دكتور بالحب ويا عسل”، فالخبطة الثالث الله يستر فيها كتير بنات، والاغنية تحمل اسم “مجرد سؤال” وهي من كلمات نزار فرنسيس والحاني وتوزيع مصطفى عبد الرضى وسوف اطرحها باللهجة اللبنانية واتمنى ان تنال اعجاب الجمهور.

وعن غيابه عن السينما قال الفنان الكبير وليد توفيق:” انا ألحن واغني واتمنى ان اتواجد بالسينما احبها كثيراً ولكن انا ضحّيت بكل شيء وتركت حفلاتي كلها حتى وقت ما لم يكن هناك مصاري “فلوس” بالفن”.

واردف الفنان وليد توفيق عن نشاطه السينمائي :” لم اجد بعد دور يناسبني فلم اعد بعمر شاب، ومن المتوقع ان نحضر لعمل مسلسل تلفزيوني افضل من السينما انشاء الله”.