وفاة مغني الراب “آرون كارتر” شقيق نيك بفرقة باك ستريت بويز عن عمر 34 عاماً


تلقّى نجوم الراب وحمهوره الواسع صدمة جديدة بعد مقتل مغني الراب تيك اوف قبل ما يقارب الأسبوع، حيث أُعلن عن وفاة مغني الراب الشهير آرون كارتر يوم أمس السبت عن عمر يناهز الـ 34 عاماً.

عثرت السلطات الرسمية على جثة مغني الراب الشهير “آرون كارتر” يوم السبت في منزله والذي يقع في منطقة لانكستر في ولاية كاليفورنيا.

وأصدرت الشرطة تقارير حول العثور على جثة آرون كارتر في حوض الاستحمام وذلك بعد ان تلقّت مكالمة صباح يوم السبت تفيد بغرق أحد الأشخاص داخل حوض الاستحمام.

وبحسب محققي جرائم القتل الذين تواجدوا في مكان الحادث، فلم يكشف أي تفاصيل حول وفاة غير طبيعية أو جريمة قتل ولكن التحقيقات ما تزال مستمرّة، خاصة مع وجود بعض الغموض الذي يلف حول وفاته وسط احتمالية القتل أو الانتحار.

نبذة عن آرون كارتر

بدأ كارتر مسيرته الافتتاحية لفرقة الصبي باك ستريت بويز في عدد من الجولات والحفلات الموسيقية ، وكان له أيضًا مسيرة فردية ناجحة.

أصدر آرون ألبومات عديدة كان أولها خلال عام 1997 عندما كان عمره 7 سنوات فقط.

خلال أواخر التسعينيات وأوائل بدايات القرن العشرين ، باع ملايين النسخ من ألبوماته الأربعة ، كان أولها عندما كان عمره تسع سنوات فقط.

ألبومه الثاني ، Aaron’s Party (Come Get It) ، صدر في عام 2000 وحصل على البلاتين الثلاثي.

وعلى صعيد حياته الشخصية فقد كان آرون لديه الكثير من القيود والقضايا القانونية بسبب تعاطي المخدرات حتى أنه أشرك نفسه في اعادة التأهيل عدة مرات، وهو ما قد يثير الشك حول أن وفاته قد تكون بسبب جرعة زائدة من المخدرات.

مع تقدمه في السن ، انتقل كارتر إلى موسيقى الراب ، وظهر أيضًا في مسرحيات برودواي الموسيقية وفي البرنامج التلفزيوني الأمريكي الرقص مع النجوم.

لقد واجه عددًا من النضالات ، حيث قام بتسجيل الوصول لإعادة التأهيل عدة مرات وتقديم عريضة إفلاس في عام 2013 بشأن ديون بملايين الدولارات ، معظمها مرتبط بالضرائب.

كما خاض عدة مواجهات مع السلطات حول حيازة مخدرات وقيادة متهورة.

في وقت سابق من هذا العام ، قال لصحيفة ديلي ميل إنه لا يريد أن يُنظر إليه بعد الآن على أنه “حطام قطار”.