إنهاء حفل ويجز بالمنارة قبل موعده بسبب التدافع وسوء التنظيم


أحيا الرابر ويجز حفلا جماهيريا كبيرا في المنارة أرينا بالتجمع الخامس مساء الجمعة الرابع من نوفمبر الجاري.

لمشاهدة الجمهور وهو ينتظر خارج البوابة اضغط هنا

ورفع الحفل شعار كامل العدد، ليس فقط داخل المساحة المحددة للحفل، ولكن هناك من اشتكى من عدم تمكنه من الدخول والوقوف في الخارج وسط الزحام!

وتراوح سعر تذاكر الحفل بين 350 و550 والـ Vip كانت ب 1200.

وغنى ويجز العديد من أغانيه الشهيرة مثل “دورك جاي” و”أميرة” و”البخت” و”21″، وغيرها من أغانيه الشهيرة.

وكان حضور الحفل اشتكى من سوء التنظيم، والتدافع، بسبب العدد الكبير الذي تواجد ودخول الكثير دون الحصول على التذاكر، مما أدى لإنهاء الحفل مبكرا عن موعده بساعة كاملة!

حالة من السخط والغضب تسيطر على محبي الرابر المصري الشهير ويجز بعد حضورهم لحفله الذي أقيم مساء الجمعة الرابع من نوفمبر في التجمع الخامس.

فسر محبي ويجز عبر مواقع التواصل الاجتماعي سبب غضبهم من نجمهم المحبب، أن الحفل شهد سوء تنظيم كبير وتدافع بين الجمهور بسبب العدد الكبير الذي تواجد ودخول الكثير دون الحصول على التذاكر، مما أدى لإنهاء الحفل مبكرا عن موعده بساعة كاملة!

يذكر أن في نفس التوقيت، في أكتوبر 2021، أحيا ويجز أيضا حفلا غنائيا في المنارة وشهد حضورا كثيفا، وعلق عليه وقتها قائلا: “الحمد لله إننا قدرنا نمشي اليوم بهذا التنظيم.. الحفلة كانت كبيرة واليوم مشي كويس، وكل اللي حضروا انبسطوا والطاقة كانت حلوة”.

وفي سياق متصل، تألق ويجز بحفله في لندن ورفع علم فلسطين تأكيد منه على دعمه للقضية الفلسطينية، كما شاركه مطرب الراب الفلسطيني شب جديد وقدما سويا أغنية “إن إن”.