سلاف فواخرجي ونجوم عرب وعالميين مُكرمين بمهرجان DIAFA


أقيم ليلة الجمعة حفل مهرجان ضيافة DIAFA 2022، في دبي بحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي ومشاهير العالم الذين تواجدوا في المهرجان وتم تكريم نجوم وشخصيات من مختلف المجالات ومنهم سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم وتم تكريمها بالجائزة الفخرية في حفل توزيع جوائز الدورة السادسة من مهرجان ضيافة DIAFA، وسلاف فواخرجي ، بلقيس ، داليا مبارك، نور الغندور، ستيفن سيغال، أنيتا تسوي Anita Tsoy، ريفاني، مايا علي، فاطمة البنوي، دانييلا رحمة، بلطي، ملكة الجمال الفلبينية كايلي فيرزوسا، ريفاني وناصيف زيتون ، وغيرهم من مختلف المجالات.

برجي أكلاي Birce Akalay كانت حاضرة ومن ضمن المكرمين حيث تصدرت حديث الناس بإطلالتها وتواجدها بالمهرجان.

وعبرت الفنانة سلاف فواخرجي، عن سعادتها بالتكريم قائلة: “أنا سعيدة لأني بتكرم في بلد عملت وزارة للسعادة والانسان فيها هو البوصلة وسعيدة بتكريمي في دولة الإمارات”.

ووجهت الفنانة بلقيس كلمة مؤثرة لوالدها أحمد فتحي اثناء تكريمها، قائلة: “فخورة بأني أحمل اسم أحمد فتحي ووالدي بصم في حياتي بصمة اعتقد انها باينة في فني، شكلي يشبه والدي وصوتي وكل رنة من رنات صوتي تشبه عود والدي، وأنا سعيدة جدًا بهذا التكريم..” كما شاركت المتابعين لحظة التكريم معلقة “شجرتي التي لا تذبل أبدًا.. أبي”.

وعبرت دانييلا رحمة عن سعادتها بأول جائزة لها من مهرجان ضيافة واردفت ان هذه الجائزة جاءت نتيجة اصرار وحلم كنت احلم به منذ صغري.

ووجهت نور الغندور: الشكر لـ مهرجان ضيافة خلال تكريمها متمنية تقديم الأفضل، كما شكرت دولة الإمارات والجمهور وعائلتها.