ياسمين عبد العزيز تظهر بفيلتر شرير احتفالاً بالهالوين.. وتستعد لمسلسلها في رمضان 2023


شاركت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت ياسمين عبد العزيز بفلتر شرير احتفالا بالهالوين ، مما حازت على اعجاب متابعيها، كما وتبين من الصورة التي شاركتها على انستغرام انها خارج مصر ومن المتوقع انها بدأت التحضير لمسلسلها الرمضاني.

من ناحية أخرى، اجتمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في عمل واحد يخوضان به سباق رمضان المقبل 2023، في قالب الدراما الصعيدية ، وهو العمل الأول لياسمين بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي استلزمت سفرها إلى سويسرا لإجراء عملية جراحية ويحمل عنوان مؤقت “ضرب نار”.

وكانت آخر الأعمال التى جمعت الثنائي ياسمين والعوضي، مسلسل “اللي ملوش كبير” في دراما رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، عايدة رياض، فتوح أحمد، محمود حافظ، بدرية طلبة، أحمد سعيد عبد الغني، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعي، محمود عمرو ياسين، محمد عبد العظيم، كريم الحسيني، جمال يوسف، بسنت النبراوي، ميريت عمر الحريري، ماجدة منير، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.