ماجدة زكي تبدأ تصوير مسلسل للأطفال


بدأت الممثلة المصرية ماجدة زكي تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم “صاحب الظل الطويل”، للروائية الأمريكية Jean Webster وهو عمل مخصص للأطفال ويشارك فيه عدد كبير من النجوم وتُجسد فيه ماجدة زكي شخصية مديرة ملجأ أيتام شريرة.

المسلسل مكون من ٨ حلقات ويناقش العديد من القضايا التي تهم الأطفال في إطار من الكوميديا. وتدور حول مجموعة من الأطفال الذين يقيمون في ملجأ للأيتام، ويتضمن عدد من الاستعراضات والاغنيات. 

ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين وعلى رأسهم ماجدة زكي ومحمد ثروت ومعتز هشام وأخرون. المعالجة الدرامية هبة مشاري حمادة وإخراج تامر مهدي.

وتألقت ماجدة زكي مؤخرا عندما شاركت فى الندوة التثقيفية التى بكت فيها ، خلال أدائها لمشهد تمثيلي، بمناسبة يوم الشهيد، بحضور الرئيس السيسي، خلال سماعها بخبر وفاة نجلها فى المشهد الممثل أحمد خالد صالح.

وشاركها بالمشهد التمثيلي أيضا، الفنان خالد الصاوي ومايان السيد، غناء على الحجار والفنانة هبة مجدي. وفي سياق متصل، تحتفل مصر اليوم 9 مارس من كل عام، بذكرى يوم الشهيد، تخليدا لذكرى شهدائها الأبرار، وتخليدا لذكرى رحيل رئيس أركان حرب الجيش المصري عبد المنعم رياض.