محمد حماقي يكشف عن موعد طرح ألبومه القادم وعدد الاغنيات والتفاصيل.. وغداً يحيي حفلاً لافتتاح نادي وادي دجلة دمياط


أعلن النجم محمد حماقي عن بدء تحضيرات ألبومه الغنائي القادم.

وقال محمد حماقي في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: “بدأنا نشتغل في الألبوم الجديد، والمفروض يكون موعد طرحه الصيف القادم”.

وأضاف: “الصيف الماضي أنا طرحت أغنيتين سينجل (أدرينالين) و(قلبي حبك جدا)، لكن الصيف القادم هيكون ألبوم، ولا أعتقد الأغاني هتكون كتيرة، ممكن من 10 لـ 12 أغنية”.

وردا على سؤال عن فريق العمل الذي يتعاون معه في الألبوم القادم، قال: “يمكن مع نفس فريق العمل، ويزيد عليه لو حد جديد لأول مرة قدم حاجة كويسة أكيد له مكان، أنا دايما حريص على التجديد في المزيكا”.

من جهة أخرى، أعلنت صفحة نادي وادي دجلة الرياضي عن تأجيل حفل النجم محمد حماقي، الذي كان مقررا إقامته يوم الجمعة 4 نوفمبر الجاري، احتفالا بافتتاح مقر النادي في دمياط.

ونشرت صفحة نادي وادي دجلة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنويها عن تأجيل الحفل جاء فيه: “السادة أعضاء نادى وادى دجلة دمياط، تم تأجبل إقامة حفل الافتتاح الرسمي لنادي وادى دجلة دمياط لموعد آخر سيتم تحديده فى القريب العاجل. شكرًا لتفهمكم”.

وكان النجم محمد حماقي قد شوق جمهوره للحفل، ونشر قبل أيام البوستر الخاص به عبر حسابه في إنستجرام، وكتب في التعليق: “أعضاء نادي وادي دجلة. متحمس جداً أقابلكم يوم الجمعة ٤ نوڤمبر في افتتاح الفرع الجديد للنادي”.

وأعلن الفنان محمد حماقي مؤخرا عن تبرعه بأجره بالكامل، وذلك عن الحفل الغنائي الذي أحياه خلال مزاد شركة إعمار مصر، لصالح مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب.

وقال محمد حماقي: “أنا مؤمن بالعمل المجتمعي للفنان، وهو واجب على الفنانين، وأنا أحب الدكتور مجدي يعقوب جدا، هو إنسان قبل ما يكون طبيب، ودايما بقول الطب موجود والعلم موجود، بس هيفضل فيه مجدي يعقوب واحد”، حسب تصريحاته لبرنامج The Insider بالعربي.