محمد منير يحيي حفله بمهرجان الموسيقى العربية ويعتذر من جمهوره.. وهكذا مازح معجبة


احيا الفنان المصري محمد منير حفله في دار الاوبرا ضمن مهرجان الموسيقى العربية مساء امس.

أقيم الحفل على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة الموسيقار العالمي فتحي سلامة، وذلك بعد مشاركته في حفل منير السابق في “زد بارك” قبل شهر.

وبدـ حفله  بأغنية “هيلا هيلا” وسط تفاعل كبير من الجمهور وقدم محمد منير باقة من أغانيه التي يحبها جمهوره وسط تفاعل كبير من حضور الحفل، ومنها شتا، أبو الطاقية، صفصافة، حارة السقايين، وسط الدايرة، حتى حتى، يا عروسة النيل، علي صوتك، حدوتة مصرية، الرزق ع الله، علموني.

واعتذر الكينج محمد منير لجمهوره خلال حفله الغنائي، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، الذي يقام داخل دار الأوبرا المصرية قائلا: “اعذروني أنا بقوم أقف وأقعد، وجاى علشان أبسطكم”، وردد الجمهور: “الكبير كبير بنحبك يا منير”.

ورحب الكينج محمد منير بأعضاء فرقته الموسيقية خلال حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقال: “صديق عمري فتحي سلامة رجعلي، كما رحب بكل الحضور والوزراء والسفراء”.

وقال الكينج محمد منير خلال حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية أنه يتنفس جمهوره الحبيب.

ومازح الفنان الكبير محمد منير إحدى معجباته، أثناء إحيائه حفله الغنائي، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

وطلبت المعجبة من محمد منير غناء أغنيته “الشمندورة”، ليرد عليها “الكينج” قائلا: “أنا جاي هنا عشان أبسطكم اسمعيني أكثر ما تصوري”.

وأهدتطفلة حاضرة في حفل محمد منير للكينج وردة، وذلك على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ضمن ليالي مهرجان الموسيقى العربية. 

واستقبلها محمد منير على خشبة المسرح والتقط معها صورا تذكارية خلال غنائه بالحفل.

وانطلقت فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان الموسيقى العربية يوم الخميس 20 أكتوبر الماضي بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائي الكبير المليء بالإنجازات.

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية) وأوبرا دمنهور.