محمد عطية: لم أرتبط ولا أؤمن بالحب الأفلاطوني.. ويوضح بعد تصريحاته عن أم كلثوم


خصص الفنان محمد عطية فقرة للرد على أسئلة جمهوره، عبر حسابه بموقع انستجرام، ونفي ارتباطه خلال الرد على الأسئلة.

وكان محمد عطية أثار تساؤلات الجمهور حول ارتباطه وذلك بعدما ظهر رفقة نور سعد في مقطع فيديو، حيث خمن متابعو محمد عطية أن هناك علاقة تجمعهما.

كما رد محمد عطية على سؤال متابع حول مدى إيمانه بالحب، كاتبًا: الحب الأفلاطوني لأ.. لأنه غير صحي.. بداياته فقط بتكون ممتعة، لكن عادة ما ينتهي بوجع قلب وخسائر لأنه بيبقي فاقد الجانب العقلاني، الحب تدريجيًا بناءً علي عقل وتفاهم بيوصل بالطرفين لعلاقة صحية بكتير من الحب اللحظي.

كما كشف من خلال رده على أسئلة متابعيه عن معنى الحب، قائلًا: الحب هو أن تجد شخص تستطيع أن تصبح نفسك تماما أمامه، وأن تستطيع التواصل معه دون معوقات أو تبريرات لتصرفاتك.. ولكن عامة الحب بيزول عاجلا أم آجلا لذلك التفاهم والتقبل هما سر استمرارية أي علاقة صحية.

وأضاف: فكرة الندم بسبب سن معين في الارتباط هي فكرة مجتمعية.. الحياة ممكن الاستمتاع بيها وتحقيق أهداف تانية كتير غير تكوين الأسرة.. مش شرط يبقي هدفنا كلنا واحد وغايتنا في الحياة هي الجواز أو الارتباط.. حققي ذاتك بأي شكل يشبعك أنتي بغض النظر عن المجتمع عاوز منك إيه.

وكان محمط عطية تعرض لانتقادات بسبب تصريحاته عن كوكب الشرق أم كلثوم، حيث كتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: أنا مبحبش أم كلثوم، وبقالي 3 أيام بحاول أحبب نفسي فيها، وبقيت أشغل أغنية ليها قبل ما أنام وكل يوم بروح في النوم قبل ما تكون بدأت تغني.

وقال محمد عطية لـ القاهرة 24 ردًا على الانتقادات التي تعرض لها: أنا كنت كاتب بوست على حسابي الشخصي وبهزر، مش عارف ليه الناس بتثير الجدل، فين المشكلة لو أنا مبحبش أم كلثوم؟ دي أذواق ومش هقلل منها ولا من تاريخها ولكن مع احترامي وأنا بسمعها صوتها مش بيوصلني، وممكن حد تاني ميحبش عبد الحليم أو عمرو دياب وده مش معناه أنه قليل فنيًا أو مش مهم.