فنانة لبنانية تُمنع من الغناء في مصر.. وهذه التفاصيل


كشف منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، تفاصيل وقف المطربة اللبنانية كارولين كرم، عن الغناء في مصر.

وقال منصور هندي، في تصريحات لـ القاهرة 24: إنه على الرغم من أن المطربة اللبنانية كارولين كرم، ليس لها شعبية كبيرة في مصر، إلا إنه تم وقفها عن الغناء في مصر بسبب تهربها من دفع مستحقات النقابة، وعدم التزامها بقرارات نقابة المهن الموسيقية، كما أنها لم تلتزم بالعدد المحدد للفرقة الموسيقية.

وتابع منصور هندي، في تصريحاته، بأن مديرة أعمال كارولين كرم، تواصلت مع نقابة الموسيقيين، لتسديد رسوم النقابة، مؤكدًا أنه يجب على أي فنان الالتزام بقرارات نقابة المهن الموسيقية، والتي وضعها النقيب مصطفى كامل، سواء كان الفنان مصريا أو من جنسية مختلفة.

كارولين كرم، هي مطربة لبنانية ولدت في عام 1986، وشاركت في مسابقة رقص النجوم، وهو من أشهر برامج الرقص عالميًا، وله أكثر من نسخة على مستوى العالم، وفازت ببطولة كأس الرقص اللاتيني عام 2011.

كما شاركت كارولين كرم، كلًا من برنامج ديو المشاهير، وبرنامج هيك منغني، وقدمت عددا من الأغنيات باللغتين الفرنسية والإسبانية.

وتعتبر أغنية شوف، التي طرحتها في شهر مايو الماضي، هي آخر أعمال كارولين الفنية، والأغنية من  كلمات وألحان نبيل خوري، وتوزيع إيلي عقل، إخراج ذبيان سعد، وحققت نجاح كبير منذ طرح الفيديو كليب عبر موقع يوتيوب.