هيفا وهبي تؤكد تعرضها لحملة مُبرمجة.. “العبوها اذكى من كدة انا طلعت على المسرح مباشرة امام الملايين”.. واشكر المستشار تركي ال الشيخ على التنظيم والابهار فوق الخيال بموسم الرياض


وجهت الديفا اللبنانية رسالة شكر للمستشار تركي ال الشيخ بعد نجاح حفلها في موسم الرياض الذي كان هو اول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية كما شكرت الاستاذ سالم الهندي.

وردت النجمة اللبنانية هيفا وهبي على الحملة المسيئة لها والمبرمجة واكدت ان صورتها الأخيرة “مدبرة” من بعض الحاقدين، بسبب تواجدها في موسم الرياض والذي يعد حاليا أهم موسم للفعاليات الفنية في العالم العربي، وقالت إن مجرد ظهورها بشكلها الطبيعي على المسرح يمثل الرد المناسب على هذه الضجة، وبنفس الوقت نشرت هيفاء عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ألبوم صور كاملاً لإطلاتها بحفل موسم الرياض.

أضافت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه عمرو أديب، عبر قناة MBC مصر: ربنا إداني نعم كتيرة تستحق الشكر، بدل ما تستوقفني عند شيء تافه، وكل ما هتنجح في حياتك هتكون مستهدف، إلعبوها أذكى من كده ، وردي الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة، هي دي هيفاء سواء فنياً أو شكلاً.

تابعت قائلة: موضوع بهذه التفاهة مش هيستوقفني، أو حتى حملة موجهة معروف إنها ورا أشخاص هو ده هدفهم؛ لأني كنت في بلد راقٍ جداً، وفي حدث فني أحسد عليه، فطبيعي يطلع لي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات.

وقالت هيفاء وهبي: من الواضح إني مستهدفة، خصوصاً كل ما ربنا بيعطي تقدم ونجاح، بيطلع أشخاص بيحبوا يبهدلوا صورتك أو يحفظوا الناس صورة مش بتاعتك، بقولهم إلعبوها المرة الجاية أذكى من كده، وطلوعي على المسرح هو الرد.

وعقب الإعلامي عمرو أديب، مداعباً هيفاء وهبي: إنتي كنت محسودة من ساعة ما وصلتي شفتك وقعتي، لترد هيفاء وهبي: أنا أي مكان بروحه لازم أقع.

وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج “الحكاية” عبر قناة MBC مصر: “حفلة النجمة هيفاء وهبي كانت من أنجح حفلاتها ومفيش فيها كرسي فاضي، وأغلب الأغاني مكانتش بتغني، الناس كانت حافظة وبترد معاها”.

وأضاف: “الحفلة جميلة، إنما آفة السوشيال ميديا هذه الأيام هي التنمر، وناس قاعدة تحكم على البشر”.

وتابع: “إنت ممكن تتكلم عن أي حاجة، إنما تتكلم على جمال هيفاء وهبي، يبقى لازم تراجع طريقة كلامك، هيفا قوية والحاجات دي مش بتأثر فيها”.

وكانت قد كتبت هيفاء وهبي معلقة على صور الحفل امس على فيسبوك: “حفلة لا تنتسى تحت سماء الرياض،احبكم يا اهل الرياض، حفل فوق الخيال في موسم الرياض! شكراً من قلبي للسعودية واهلها على كل لحظة حلوة مليانة حب وفرح ونجاح”.