اليسا وهيفاء وهبي في افتتاح حفلات “موسم الرياض” تشكران المستشار تركي آل الشيخ.. وتؤكدان: “روتانا وهيئة الترفيه صانعي المستحيل”


اقامت شركة روتانا اولى حفلاتها في “موسم الرياض 2022” بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه ، وهو الحفل الذي جمع النجمتين اليسا وهيفاء وهبي وجاء مبتكرا في فكرته وتركيبة اختياره لنجومه وما تخلله من ابهار .

الحفل اقيم في مسرح “محمد عبده ارينا” وكان “تريند” منذ الاعلان عنه اذ وصفه جمهور الفنانتين انه “فوق الخيال” كونه الاول الذي يجمع اليسا وهيفا معا، وشاركهما الحفل “دي جي” ELFUEGO الذي افتتح الحفل، تلاه فقرة هيفاء ثم فقرة اليسا.

هيفاء واليسا في ال Media Wall توجهتا في كلامهما مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا بشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه, واصفتين “موسم الرياض” انه تخطى حدود المملكة العربية السعودية ، مضيفتان :”صار بالنسبة لنا حدث عالمي ننتظره كل عام”، كما توجهتا بالتقدير الى شركة روتانا ورئيسها التنفيذي الاستاذ سالم الهندي على اختيارهما كي تكونا اول من افتتحتا حفلات روتانا في الموسم ، مؤكدتين :”دائما (روتانا وهيئة الترفيه) صانعي المستحيل”، كما اعلنتا انهما دوما تشعران ان روتانا بيتهما وانهما على تعاون دائم معها.

من جانبها، عبرت هيفاء وهبي عن فرحتها كونه الحفل الاول لها في السعودية و”موسم الرياض” ، وحرصت في الكواليس عند التقاطها صورة تذكارية جمعتها مع أ.سالم الهندي واليسا ان تبارك للاخيرة على عيد ميلادها وتعانقها. وعلى المسرح قالت هيفا للجمهور السعودي:” ما بينشبع منكم ونيالكم على هذا البلد الحلو”.

اما اليسا٫ فقالت وهي على المسرح:” الجمهور السعودي بيعقد وصرت معتادة على ملاقاتهم فقد شاركت باكثر من حفل في المملكة”. وخلال فقرتها قدمت احد اغاني شيرين عبد الوهاب بعنوان “مشاعر” وذلك دعما ومؤازرة لها.

من جهة اخرى، سيكون الجمهور يوم 4 نوفمبر على موعد مع المطربين حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم ، في ثاني حفلات روتانا وهيئة الترفيه بموسم الرياض الحالي، ومن بعده هناك حفلات ضخمة سيعلن عنها لاحقا.