ديانا حداد تُجيب عن فكرة دخولها عالم التمثيل


كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، رأيها في فكرة دخولها مجال التمثيل، بعد تلقيها العديد من العروض في مجال السينما والدراما.

وقالت ديانا حداد في تصريح خاص لـ القاهرة 24: يُعرض العديد من العروض والسيناريو كل فترة، ولكن حتى الآن لم أجد النصوص المناسبة وشركة الإنتاج المناسبة لإنتاج عمل مناسب وناجح.

وكانت كشفت ديانا حداد تفاصيل مشاركتها الأولى في الدورة 31 لمهرجان الموسيقى العربية، ومن المقرر أن يقام حفلتها يوم 27 أكتوبر على مسرح النافورة.

وأوضحت ديانا حداد في تصريح لـ القاهرة 24، إنها سعيدة بمشاركتها للمرة الأولى في المهرجان من خلال حفل سيقام يوم 27 من هذا الشهر، مشيرة إلي ستقوم بعمل مفاجأة على المسرح لم تكشف عنها حاليًا.

وتابعت: سأطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان أحلى كبل وسأقدمها على مسرح دار الأوبرا لأول مرة، بالإضافة إلى تقديم أغان جديدة وقديمة من الأعمال الذي يحبها الجمهور.

وفي وقت سابق، طرحت ديانا حداد مؤخرًا ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان ديانا حداد 2022 من إنتاجها الخاص، والذي قدمت خلاله أغاني باللهجات مختلفة من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلامًا ولحنًا، ونالت الأغاني تفاعل كبير من الجمهور.