صادق الصباح لـ جومانة بوعيد:”توقعت نجاحاً اكبر لسكر زيادة.. وصالون زهرة فاجأني بجماهيريته”


حل المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح صاحب شركة سيدارز ارت للانتاج الفني ضيفاً في اولى حلقات برنامج الاعلامية اللبنانية جومانة بو عيد الجديد الذي يحمل عنوان “يلا نحكي” ويعرض على شاشة lbc وقال خلال اجابته على سؤال بو عيد عن اي مسلسل خاب امله فيه ولم ينجح :” نعم كان مسلسل “سكر زيادة” الذي جمعت فيه الفنانة نادية الجندي والفنانة نبيلة عبيد وكنت اتمنى ان يكون جماهيرياً افضل”.

وعن اكثر مسلسل يحبه وليس من المفترض ان يكون الانجح فقال الصباح:” في السينين الماضية اشتغلت على مسلسل بيدي وتعبت فيه هو مسلسل “الشحرورة” لانه كنا بمصر وكان هناك ثورة واتينا الى سوريا ايضاً هناك كان ثورة ومن ثم اتينا الى لبنان وكان مشاكل كثيرة يعني تعبت فيه ولكن بذات الوقت كنت مهتماً كثيراً، وخاصة بوجود الشحرورة صباح كانت على قيد الحياة”.

واردف الصباح:” اما اكثر عمل قريب لقلبي سوف اقول سراً انني حضرت اول نصف ساعة من مسلسل صالون زهرة فحزنت ، فقلت لهم ما هذا! حزنت!، ولاحقاً عندما نجح المسلسل قررت ان استمع الى اراء الشباب والصبايا اكثر، ان اعطيهم حيّز اكثر بالقرارات وهذا ما يحصل حالياً، الشباب والصبابا من الجيل الرابع من شركة الصباح هم الذين يملكون الفيتو لانهم هم الذي يحاكون الواقع اكثر مننا المتحفظين ومن الذي يفكرون بطريقة كلاسيكية “.

واكد المنتج الصباح ان هناك فيتو للاعلامية جومانة بوعيد :” يوجد فيتو من الشباب والصبايا الذي يعملون بالشركة وليس بموافقة الكبار فحكمهم اقرب الى جماهيرية الفنان او نبض الشباب وهذه النقطة مهمة وهذه هي مساحة الشباب والصبايا”.