ريهام عبد الغفور تستعد لتُرعب الجمهور في مسلسل “الغرفة 207” والعرض على شاهد


أيام قليلة تفصلنا عن بدء عرض مسلسل “الغرفة 207” واحد من الأعمال التي ينتظر الجمهور عرضها ويقوم ببطولته الفنان محمد فراج وريهام عبد الغفور.

وتجسد الفنانة ريهام عبد الغفور شخصية “شيرين حسني” طبيبة أمراض نفسية وعصبية، وهي واحدة من نزيلات الفندق التي تقيم في الغرفة “207” ولديها أسرار كثيرة، وتظهر ريهام عبد الغفور بلوك مختلف وبحواجب رفيعة.

ومسلسل “الغرفة 207” يتكون من 10 حلقات ويعرض عبر منصة “شاهد vip” التي بدأت تروج للعمل من خلال الكشف عن الشخصيات وتفاصيلها.

أما ناردين فرج تقدم دور “سارة حسين” موظفة الاسقبال في الفندق التي تعمل مع “جمال” تصف نفسها أنها تركز في التفاصيل التي لا يراها أي شخص، وبسبب فضولها حول الغرفة “207” ونزلائها ستحدث لها مشاكل كثيرة.

ونشرت “شاهد vip” عبر Instagram تعريف لكل شخصية والبداية مع “جمال الصواف” موظف الاستقبال بالفندق، ترك مدينته “دمنهور” ليبعد عن ماضيه فيها وسافر ليعمل في الفندق لكنه يريد أيضا الابتعاد والهرب من المكان.

فيما يقدم الفنان مراد مكرم دور “الخواجة مايكل” صاحب الفندق الذي يرفض أن يخبر العاملين النزلاء بأي شيء يحدث.

ومسلسل “الغرفة 207” مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل “الغرفة 207” الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

“الغرفة 207” من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، والإخراج لتامر عشري ومن بطولة محمد فراج في أولى بطولاته المطلقة وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان.


ويبدأ عرض المسلسل يوم 31 أكتوبر ويعرض حلقة أسبوعيا كل جمعة، وفي كل حلقة من حلقاته نستعرض حكاية من حكايات ما يحدث في “الغرفة 207”.