وائل كفوري يختتم جولته الغنائية بنجاح مدوي وتكريمات في الولايات المتحدة الاميريكية


اختتم ملك الرومانسية الفنان اللبناني وائل كفوري حفلاته خلال جولته الغنائية في أمريكا، مساء امس السبت، بمدينة كونيتيكت، وذلك بعد نجاح حفلاته هناك، حيث أحيا حفله الأول في مدينة هيوستن بولاية تكساس، والثاني في مدينة لوس أنجلوس، والثالث في ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية.

وتم تكريم ملك الرومانسية الفنان اللبناني وائل كفوري من قِبل حاكم ولاية هيوستن على هامش حفله ضمن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الاميركية وقد فاجأه على المسرح بتكريم خاص تحت عنوان يوم وائل كفوري 14 اكتوبر.

اقرأ هنا: وائل كفوري ونوال الزغبي يلتقيان جمهورها بحفل كبير على مسرح المجاز بالشارقة

كما كُرم الفنان وائل كفوري من قبل “شيلا جاكسون لي” عضوة الكونغرس، ونشر فيديو على حسابه الشخصي عبر “تويتر” برفقة العضوة معلقًا: “يشرفنا الليلة أن يكون معنا عضوة الكونغرس شيلا جاكسون لي”.

يذكر أن آخر أعمال وائل كفوري أغنية بعنوان “ست الكل” والتي طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ.

كما طرح وائل كفوري مؤخرًا أغنية “البنت القوية”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ.