تكريم وائل كفوري من عضوة الكونغرس “شيلا جاكسون لي” وحاكم ولاية هيوستن سيلفستر تيرنر في اميركا.. ويكشف انه يعيش قصة حب جديدة


تم تكريم ملك الرومانسية الفنان اللبناني وائل كفوري من قِبل حاكم ولاية هيوستن على هامش حفله ضمن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الاميركية وقد فاجأه على المسرح بتكريم خاص تحت عنوان يوم وائل كفوري 14 اكتوبر.

كما كُرم الفنان وائل كفوري من قبل “شيلا جاكسون لي” عضوة الكونغرس، ونشر فيديو على حسابه الشخصي عبر “تويتر” برفقة العضوة معلقًا: “يشرفنا الليلة أن يكون معنا عضوة الكونغرس شيلا جاكسون لي”.

ووضح خلال لقاءه على قناة “إم تي في اللبنانية” عن سعادته الكبيرة من التكريم ومدى تفاجأه، ووجه رسالة مؤثرة للبنانيين المغتربين موضحًا تضحياتهم ونضالهم.  

وذكر “كفوري” في اللقاء أنه سعيد ويعيش قصة حب، مضيفًا: “أن البنت القوية تتعلم منها الكثير وتعلمك كثيرًا”.

كشف الفنان وائل كفوري عن وجود قصة حب في حياته حالياً، وهي التي تعكس الحالة النفسية المريحة، التي يعيشها وتظهر في أعماله.

جاء تصريح وائل كفوري بعد أشهر من التكهنات حول وجود علاقة عاطفية في حياته، إذ تردد ارتباطه بشابة تدعى شانا عبود.
وخلال لقاء وائل كفوري في حفله الأول بولاية هيوستن مع قناة الـMTV اللبنانية، قال: “البنت القوية تتعلم منها الكثير، وتغيرك أكثر”، وكشف وائل عن أنه يعيش حالة حب ويشعر بالسعادة.

 يشار إلى أن الفنان وائل كفوري يحيي حفلات عدة حالياً ضمن جولته الأميركية، والتي بدأها في 14 أكتوبر الحالي في ولاية هيوستن، والمستمرة حتى يوم 22 أكتوبر بولاية كونيتيكت.