رامي عياش ضيف عمرو الليثي في واحد من الناس بهذا الموعد


يحل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش ضيفاً مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس وذلك يوم الإثنين 24 اكتوبر في الـ 10 مساء على قناة الحياة، وقد تم تسجيل الحلقة بإحدى دور الأيتام، وحرص البوب ستار على الغناء مع الأطفال وإهدائهم عددًا من الهدايا؛ لإدخال الفرحة على قلوبهم.

ويتحدث الفنان اللبناني، خلال الحلقة، عن حبه لعمل الخير وكيف يجمع بين الفن والعمل الخيري، كما يتحدث خلال الحلقة عن نجاح أغنيتيِّ «سكاكر السكر»، و«حلوين»، كما يكشف عن اسم المطربة التي يرغب في الغناء معها، ويتحدث عن عشقه لرياضة الموتوسيكلات والتنس والبوكسينج والرسم، بالإضافة إلى حديثه عن حياته الخاصة وأسرته، وزوجته والعلاقة الخاصة التي تجمع بينهما.

وتتناول الحلقة الحديث عن تجربة التمثيل، ومن أعماله «باباراتزي» ومسلسل «أمير الليل»، والعديد من الأسرار والكواليس الأخرى.

وقال الاعلامي عمرو الليثي عبر فيديو نشره على تويتر:” استنوني مع الجميل الفنان الرائع الانسان الجميل قبل ما يكون فنان كبير رامي عياش في واحد من الناس .. نورتني”.

انتظروا النجم رامي عياش مع عمرو الليثي من داخل احدي دور رعايه الايتام يوم الاثنين ٢٤ اكتوبر علي الحياه العاشره مساء

وارفق الاعلامي عمرو الليثي الفيديو الذي ظهر فيه البوب ستار رامي عياش وهو يوزع الهدايا على الاطفال في دار الايتام بتعليق:”النجم الكبير رامي عياش في ضيافة عمرو الليثي في واحد من الناس.. انتظرونا يوم الإثنين في الـ 10 مساء على قناة الحياة”.

كما كشف عن كواليس تصوير حلقة النجم رامي عياش داخل دار الأيتام.. وعلق انتظرونا يوم الإثنين في واحد من الناس.