خاص بيروتكم- محمد رمضان يكشف عن تصوير مسلسله “العمدة” في لبنان.. وعن تعدد الزوجات ولمن يهدي جائزة الموريكس دور


خاص بيروتكم- تم تكريم النجم المصري في الموريكس دور يوم الاحد كأفضل نجم عربي جماهيري، وعلى هامش الحفل صرح مع رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية اللبنانية فاطمة داود واعرب عن سعادته لوجوده مع كبار الفنانين خلال التكريمات قائلاً:” طبعاً احساس عظيم وهذه الجائزة سعيد بها جداً، من بلد انا بحبها ومهرجان احبه جداً، وانشاء الله منها الى اعلى بإذن الله”.

واردف النجم المصري محمد رمضان عن تصريحه خلال التكريم بأنه يهدي جائزته الى اعداءه قائلاً:” هناك محبين وكارهين لنجاحاتي، فالاثنين هما اللي يعطوني الحافذ والشغف والاحساس العظيم انما فقط لو محبين حيرضوا بأي شيء اقدمه، والجميل اننا نبقى نعمل ونحن نعرف ان هناك ناس متربصة او ينتظرون لا قدر الله ان لا نحقق التارجيت فأهدي الجائزة لكل من يتابعني سواء محبين او كارهين”.

وكشف النجم المصري الجماهيري العربي محمد رمضان انه يُصور مسلسل الجديد المقرر ان يعرض في شهر رمضان المبارك 2023 في لبنان قائلاً:” احب لبنان جداً ولكن السيناريو المكتوب فيه انني اصور في لبنان، وهي صدفة عظيمة انني اصور في بلد احبه”.

وعن شخصيته في مسلسل العمدة الذي يتضمن عدد من النساء كزوجات له فكشف لموقع بيروتكم مع رئيسة التحرير فاطمة داود:” الشخصية التي اؤديها ليس لها علاقة بشخصيتي الحقيقية فأنا مخلص جداً لزوجتي”.

يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر الفيديو:

حصل الفنان محمد رمضان على جائزة “النجم العربي الجماهيري” حفل توزيع جوائز موريكس دور.

وأقيم الحفل مساء الأحد 16 أكتوبر في العاصمة اللبنانية بيروت وحضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

وفي كلمته بعد استلام الجائزة، أهدى محمد رمضان التكريم لأعدائه قائلا: أهدي الجايزة لكل أعدائي اللي بجد هما مصدر شغفي وهما مصدر حماسي ولولاهم عمري ما كنت بقيت محمد رمضان ولا عمري حققت اللي بحققه هما ليهم دور كبير في هذه الجائزة.

وأضاف: سعيد بوجودي في الموريكس دور مهرجان عمره 22 سنة يعني الدورة الأولى تقريبا كان سني 11 سنة مكنتش فكرت أني ابقى ممثل ولا فكرت أني أبقى موجود وسطكم يارب أكون عند حسن ظنكم وظن الجمهور اللبناني الذواق أي نجم علشان يكون نجم عربي كبير يجب أن تعتمده لبنان فوجودي مسئولية كبيرة يابر أكون قدها وبهدي الجائزة لمحبيني وجمهوري اللي دعموني.