رامي عياش يسافر الى مصر ليساند شيرين عبد الوهاب ويوجه لها رسالة دعم


ساند البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الفنانة الصرية شريين عبد الوهاب من خلال مداخلة هاتفية “خلال ” برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، مؤكداً أنه قدم خصيصاً من لبنان الى القاهرة لدعمها قائلاً : جايين كلنا عشان نشوف ماذا تحتاج الفنانة شريين عبد الوهاب لنقدمها لها فهي فنانة كبيرة وقامة على المستوى العربي ونعتبرها لبنانية ولها في بيروت بدال البيت بيوت”.

وتابع في :” تكلمت مع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل وانه شخص دقيق وقال لي ان هناك امور لا يمكن ان نتخطاها من القوانين، ونحن موجودين ونحبها ولا نرضى لها الا الخير”.

وتابع:” شيرين مثل أختي، وجئت من لبنان لكي أدعمها وعندها بيوت بلبنان وكل بيوت الفنانين مفتوحة لها مثل ما بيوت فنانين مصر مفتوحة لنا”.

وقد هنأ ايضاً نقيب الموسيقيين الجديد مصطفى كامل

من جانبه كانت قد أصدرت أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب بيان هام بعدم تناول وسائل الإعلام أزمتها الصحية الأخيرة، ودخولها إلى المصحة النفسية لتتلقى العلاج، كما أدلى شقيقها.

وجاء البيان: بيان من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب.. نظرًا لقرار النيابة العامة بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام  بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا.