“ربنا ياخدها”..شيرين عبد الوهاب تتحدث عن سارة الطباخ في حوار سابق فما علاقتها بأزمتها الاخيرة.. وهكذا علقت على دخولها المصحة


ثلاثة أشهر مرت بين حديث الفنانة شيرين عبد الوهاب عن المنتجة سارة الطباخ آخرة مرة، وبين الموقف الذي جمعهما في الساعات الماضية، في ظل الأزمة الأخيرة التي تمر بها شيرين.

في ذلك اليوم، كانت شيرين تروي للإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها “كلمة أخيرة” عبر قناة ON جانبا من المشاكل التي واجهتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، رغم قيامها بشراء عدد من الأغاني له بشهادة شعراء وملحنين، وكيف تدخلت سارة الطباخ حينها حسبما ورد بموقع في الفن المصري.

شيرين قالت في جزء من مداخلتها مع لميس الحديدي في يوليو الماضي: “اشتريت له أغاني بشهادة كل الشعراء والملحنين إن الشيكات رايحة باسمه، تروح البنت اللي شغالة معانا اسمها سارة الطباخ تقوللي على فكرة ممكن بكرا الصبح يعمل نسخة تانية لإن الأغاني باسمه، سارة دي ربنا ياخدها”.

وبالرغم من كلام شيرين السابق، كشفت تصريحات سارة الطباخ قبل ساعات، خلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” عبر قناة MBC مصر، صورة مختلفة لعلاقتهما.

سارة الطباخ أوضحت خلال المداخلة ملابسات توجهها للمصحة النفسية التي تم إيداع شيرين بها بواسطة شقيقها قائلة: “كنت في منزلي وتلقيت استغاثة من الفنان حسام حبيب الساعة الثالثة فجرا، عن أن شيرين تتعرض لمشكلة كبيرة ومختفية من يوم الخميس، وتم اصطحابها من منزل كانت مقيمة فيه عنوة بملابس المنزل وبدون حذاء، وتعرضت للضرب والسحل بواسطة شقيقها و10 أشخاص آخرين وهذا حدث أمامه، فقمت بإدخال محامي شيرين ياسر قنطوش في المداخلة وحسام قال له نفس الكلام”.

وتحدثت سارة الطباخ عن علاقتهما قائلة: “علاقتي بها طيبة جدا وبقالنا فترة مفيش مشكلة خالص، لكن الفترة الأخيرة إحنا مش قريبين من بعض زي الأول، وفي عيد ميلادها في 8 أكتوبر الماضي بعثت لها رسالة، وأتمنى تمر من محنتها بخير وسلام”.

وردا على سؤال الإعلامي عمرو أديب عن سبب توجهها للمستشفى، قالت “أنا أعرف شيرين من سنة 2004، وأكلنا عيش وملح في بيوت بعض، ولو فرضنا عدم قربي منها حاليا لكن لو صديق أكلت معاه عيش وملح مختفي ومضروب ومسحول، وعايزين ندور عليه مش هتنزل؟ ده اللي أنا عملته”.

وأضافت: “والسبب انه يلجألي انه عارف اني عارفة ياسر قنطوش، وياسر قنطوش كلم مصطفى كامل وأكدله إن شيرين في مشكلة.. روحتلها المستشفى عشان احنا كلنا عيش وملح مع بعض روحنا المستشفى وقالوا مفيش حد بالاسم ده”.

كما أوضحت سارة الطباخ موقفها عندما شعرت بأن شيرين عبد الوهاب ليست بخير، حيث قالت لـ برنامج “الحكاية”: “القصة اللي سمعتها ان أخوها ضربها ومكنش معايا رقمه وهو لو كان شايف انه بيعمل حاجة صح لـ شيرين كان كلمني.. أنا اتصلت بشيرين مدبرة المنزل قالتلي انها مسافرة  ودي حاجة خلتني أشك أكتر وكان كل همي ان شيرين تكون تمام وإني أشوفها”.

بدأت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة بعدما انتشرت أنباء تفيد بنقلها إلى إحدى المستشفيات بعدما تعدى عليها شقيقها بالضرب، ولكن شقيقها محمد أوضح في مكالمة هاتفية له لأحد البرامج أن شقيقته تعاني من ميول إدمانية لذلك نقلها إلى المستشفى، مشيرًا إلى أن السبب في تدهور الحالة الصحية لشقيقته هو حسام حبيب طليقها والمنتجة سارة الطباخ.