تكريم اليسا في السعودية وتتسلم درعاً تقديرياً لدعمها للمرأة بمواجهة سرطان الثدي


تم تكريم ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا من قبل الشركة السعودية للقولف وتسلمت درعاً تقديرياً ، خلال ندوة توعوية لمكافحة سرطان الثدي اقيمت في جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك على الجهود التي تبذلها بتسخير شهرتها وتجربتها من اجل النساء من قبل الشركة السعودية ليف غولف وكان الحدث من تنظيم جمعية زهرة وذلك بمناسبة شهر التوعية لسرطان الثدي.

وتألقت ملكة الاحساس باطلالة باللون الزهري خلال الندوة التوعية وخطفت الانظار بأناقتها المعهودة.

وتحدثت النجمة اليسا عن تجربتها عند اصابتها بسرطان الثدي وكيف كانت صدمتها حين معرفتها وكيف واجهته وانتصرت عليه وعن التحديات التي مرت بها في فترة العلاج، وقالت خلال الندوة موجهة رسالة للمرأة ككل:” اوجه نداء لكل امرأة اذا انت تحبين اولادك وعيلتك عملي فحص مبكر لانه نص العلاج انك تفحصي حالك بطريقة مبكرة”.

واردفت:” سنة عن سنة نرى ان كمية التوعية التي نواكبها من بلد لبلد وفي كل العالم العربي والعالم كله، ومن بعد سن الاربعين اصبحت احرص على الفحص السنوي، وشغلة صعبة ان تعرفي انك مصابة بهالمرض وكانت الصدمة قوية علي وفعلاً عندما اخبرني الدكتور لم اقدر على الوقوف وكانت صدمة حياتي”.

وكشفت النجمة اليسا خلال الندوة ان لولاها لما اكتشفت شقيقتها انها مصابة به بمرحلة متطورة”.

وتابعت اليسا ان الفن رسالة وكما هو معروف انني اوجه رسائل عديدة من خلال اعمالي ولانني وجهاً معروفاً اثرت على الكثير من الناس واريد ان المرأة بشكل خاص ان تستفيد من تجربتي.

لمتابعة اللقاء يمكنم الضغط هنا للمشاهدة عبر موقع اي تي بالعربي

وكما أصبح معروفاً اليسا بعدما اعلنت عن اصابتها وشفائها من المرض بفيديو كليب اغنية ” إلى كل الي بحبوني ” بال 2018 تم تعيينها سفيرة لحملة التوعية من سرطان الثدي لاكثر من حملة بلبنان وبالعالم العربي.