مفاجأة.. لقاء يجمع هايلي بيبر وسيلينا غوميز وتعانقان بعضهما


في خطوة فاجأت الجمهور، ظهر كل من سيلينا غوميز وهايلي بيبر معاً على هامش حفل Academy Museum Gala في لوس أنجلوس، يوم السبت الماضي، بعد توتر العلاقة بينهما لسنوات. 
وعانقت النجمتان بعضهما بعضاً، في الحفل والتقطتا صوراً تذكارية معاً في جو من المرح والبهجة، ما يؤكد عدم صحة الاتهامات الموجهة إلى هايلي بيبر بخطف جاستن بيبر من سيلينا غوميز.

منذ سنوات قليلة، توترت علاقة النجمتين سيلينا غوميز وهايلي بيبر، بسبب الاتهامات الموجهة للأخيرة بخطف النجم جاستن بيبر من الأولى، والزواج منه.
ولم تلتق النجمتان على مدار الـ4 سنوات الأخيرة، إلا أن التصريحات الصحافية التي تظهر بين الحين والآخر تكشف مدى توتر العلاقات بينهما، ووجود خلافات شديدة.

وجاء هذا اللقاء المُنتظر مباشرة، بعد تصريحات لهايلي، في أحد البرامج الإذاعية على الإنترنت، والتي تدور حول عدم خطفها جاستن بيبر من سيلينا، مؤكدة انفصالهما عن بعضهما، عندما دخلت عارضة الأزياء الشهيرة حياته.
وأكدت بيبر احترامها لسيلينا غوميز، وعدم وجود أي مشاكل أو دراما في علاقتها معها، أو وجود أمر شخصي بينهما، وقالت إنها لا ترتاح لمناقشة هذا الأمر علناً، لأنها لا تريد التحدث باسم زوجها أو سيلينا غوميز.