منتج أغاني مسلم يهدد من التعامل معه بعد اعتزاله الفن


يبدو أن طرح جزء من أغنية مسلم الجديدة والتي تحمل أسم “كله فيك” الذي يقدمها مع المطرب طارق الشيخ هي من فجرت الأزمة بين مسلم وسلطان الشن حيث يقدم مسلم هذه الأغنية مع منتج أخر وهو مصطفى السويفي، لذلك كتب سلطان هذا البوست ليؤكد أن هناك عقد بينه وبين مسلم بعدم التعاون مع أى منتجين أخرين.

خرج المنتج الفني سلطان الشن عن صمته بعد خلافاته مع مسلم مؤكدا أنه سوف يقوم بإغلاق أى عمل يتم طرحه لمسلم سواء على قناة فضائية أو اليوتيوب.

وهدد سلطان جميع المنتجين وأصحاب القنوات من طرح اى أغنية لمسلم وأنه سوف يقاضيهم فى حالة طرح أغنيه جديدة له خلال الفترة القادمة.

وكتب سلطان على صفحته الشخصية : توضيح هام لجميع الشركان أو أصحاب القنوات أي شغل هينزل لأي حد من التيم بتاعي وبالأخص مسلم هيتم قفله فى نفس اللحظة على اليوتيوب أو على أى منصة من المنصات وهيكون فى رد قانوني بإذن الله .. وأنا ليس لى مع مسلم أى خلافات وأن شاء الله كل شىء هيكون تمام ويرجع لكم.

وأعلن مسلم أعتزال الفن بعد خلافات تعرض لها مع سلطان الشن خلال الفترة الأخيرة وكتب على صفحته الشخصية سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول أن هذا المجال لا يناسبني بشيء.. كنت أحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط.

بس عملت كل اللي عليا مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب.. مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أن نصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسا.. أشوفكم على خير