رامي عياش يفتتح اولى استثماراته في لبنان.. وهذه التفاصيل


شارك البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش محبيه ومتابعيه عبر حسابه الشخص على موقع “إنستغرام” ، بمقطع فيديو قصير، نشره على طريقة الـ”Reels” اظهر فيه لحظة دخوله إلى الفرع الجديد لمطعم “لبنان” الذي افتتح به اولى استثماراته في لبنان.

وعلق البوب ستار على الفيديو كاتباً:”بزيارة لمطعم لبنان رامي عياش الجديد بالبترون ، قريبا رح نحدد موعد الافتتاح و ان شاء الله ذوقي يكون على ذوقكم ، اجواء رائعة من التراث والمطبخ اللبناني الأصيل”

وأعلن عياش في التدوينة التي أرفقها مع مقطع الفيديو أنّه يقوم بزيارة إلى مطعم “لبنان” فرع مدينة البترون، شمالي لبنان، مشيرًا إلى أنّه قريبًا سوف يتم تحديد موعد الافتتاح. كما وعد الجمهور بأنّهم سوف يستمتعون بأجواء رائعة من التراث والمطبخ اللبناني الأصيل.

وعلى الإثر، انهالت عليه مئات التعليقات المليئة بعبارت التهنئة والتبريكات بهذا المشروع الجديد، متمنين من الله أن يوفقه.

على صعيد آخر، سافر الفنان اللبناني رامي عياش في الأيام القليلة الماضية إلى المغرب، تحديدًا إلى تطوان، حيث أنار المدينة بمشاريع استثمارية وسياحية.

وأشار في بيانٍ صحفي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مرفقًا البيان بمقطع فيديو يوثق زيارته إلى مدينة تطوان، وقد جاء التالي: “استضافت تطوان في المغرب، صبيحة يوم الجمعة ٣٠ أيلول البوب ستار رامي عياش، وتأتي هذه الزيارة في إطار برنامج نهوض مدينة تطوان ثقافيًا واقتصاديًا عن طريق جلب استثمارات وبالأخص في الميدان السياحي لتحقيق تنمية محلية مستدامة.