هاني شاكر يهنئ مصطفى كامل بفوزه كنقيب الموسيقيين


تقدم المطرب هاني شاكر، بالتهنئة لمواطنه النجم مصطفى كامل عقب فوز الأخير بمقعد نقيب الموسيقيين المصريين خلفًا له، في الانتخابات التي أجربت صباح اليوم في مقر النادي الخاص بنقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

هاني شاكر حرص على توجيه التهنئة لمصطفى كامل عقب إعلان فوزه، وذلك عبر منشور على حسابه الشخصي في انستغرام، مرفقا صورة للنقيب الجديد وعلق عليها قائلًا: “أخى الحبيب والصديق العزيز مصطفى كامل ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين وتمنياتى لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيرة الإنجازات لصالح أعضاء الجمعية العمومية”.

وشهدت انتخابات نقابة المهن الموسيقية اليوم حضور الكثير من الفنانين والمشاهير أبرزهم المطرب الشعبي محمود الليثي، والذي تعمد عدم مصافحة مصطفى كامل، لكنه كان مؤيدًا لمنافسه الموسيقار مصطفى حلمي، الذي حضرت زوجته المطربة سومة لتأييده.

وأقيمت صباح اليوم الثلاثاء، انتخابات نقابة المهن الموسيقية على مقعد النقيب التى يتنافس فيها أربعة مرشحين هم (مصطفى كامل، مصطفى حلمي إبراهيم أمين، شريف علي حمدي، علاء سيد أحمد) بنادي نقابة المهن التمثيلية في البحر الأعظم.

وأقيمت الانتخابات في مجموعة كبيرة من المحافظات منها الإسكندرية؛ وذلك على مسرح “عبدالمنعم جابر” بالشاطبي، وفي الدقهلية بالمنصورة بقاعة “ميامي” بطلخا، وباقي الفروع بمقر النقابات الفرعية دمنهور، وطنطا، والمحلة، وشبين الكوم، وبنها، ودمياط، وبورسعيد، والشرقية، وبني سويف، والمنيا، وسوهاج، وقنا، والأقصر.