أحمد أمين يستعد لأول بطولة في موسم رمضان 2023


حقق أحمد أمين في الموسم الرمضاني الماضي نجاح كبير من خلال مشاركته في مسلسل جزيرة غمام، وتعاقد مؤخرًا على تقديم مسلسل جديد في رمضان 2023 بعنوان 3 دقائق من إخراج علاء إسماعيل، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة وهي ميديا هب السعدي وجوهر ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

كما يواصل أحمد أمين في الفترة الحالية التحضير لأول بطولة سينمائية له، من خلال فيلم يحمل اسم كلام في سري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية العمل على التحضيرات الخاصة بالعمل، والاستقرار على باقي الأبطال.

مسلسل جزيرة غمام كان بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي، وحقق العمل منذ عرض أول حلقة ردود أفعال قوية للغاية، وحظي بإشادات الكثير من النقاد والمتخصصين.

وسبق واعتذر أحمد أمين عن المشاركة في بطولة مسلسل مكتوب عليا أمام أكرم حسني، والذي عرض في رمضان 2022، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، وأيتن عامر، بجانب عدد من ضيوف الشرف.