شيرين عبد الوهاب تُبادر مُجدداً للصلح مع عمرو دياب:”كنت أريد أقول له أنت بالنسبة لنا حلم”.. و”سميرة سعيد هي قدوتي” واتعلمت منها ومن نوال الزغبي حب الحياة


مجدداً بادرت الفنانة شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية للصلح مع النجم عمرو دياب، مؤكدة أنها لم تقصد توجيه أي إساءة إليه، واعتبرته مثلاً أعلى تعلمت منه كما تعلمت من بقية نجوم جيله، وقالت إنه لا يصح استخدام جملة قالتها على سبيل المزاح في حفل خاص، في إشارة إلى تصريحاتها عن دياب بحفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف.

وأكدت الفنانة شيرين أنها أشادت بالهضبة عمرو دياب، قائلة: “كنت أريد أقول له أنت بالنسبة لنا حلم”.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس: أنا صالحت عمرو دياب لأني مقصدش أي إساءة، ومينفعش حد يعاتبني على كلام قولته في حفلة خاصة وكنت بهزر، واتربيت على صوتهم وصوت إيهاب توفيق واتعلمت منهم الغناء، وأنا رجعت لصحابي بنفسية حلوة.

وبررت شيرين في حديثها مع إسعاد ما حدث، قائلة “محدش يلوم حد على حفلة خاصة، متجيش تلومني على حاجة بقولها، كلنا في البيت بنهزر على بعضينا، ده مش معناه اني مش بحترمه، بالعكس أنا بحترمه وبحترم مشواره الفني”.

أضافت: عمرو دياب، وهشام عباس وفارس ومصطفى قمر وحميد الشاعري وسميرة سعيد هذه أسماء لا يمكن نسيانها.

وأضافت شيرين عبد الوهاب: سميرة سعيد هي قدوتي، واتعلمت منها كتير هي ونوال الزغبي لأنهم ستات بيحبوا الحياة، ونوال الزغبي كانت بتبعتلي وتشجعني أرجع أغني، ولكني مكنتش بعرف أرد عليها أقول لها إيه.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على أزمة تصريحها عن الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، بعدما تعرضت لحملة من الانتقادات واتهمها البعض بالإساءة له، وقالت: أنا عمري كله ضاع في الفن، وبعض الناس كانت متحفظة على تصريحاتي بس بقول لهم دي أنا ومش بحب ألبس قناع للجمهور وأنا عفوية وطبيعية، ولما قولت إني شبه حسن أبو السعود مقصدتش أي إساءة دا أبويا، ياريتني قولت إني شبه محمد ممدوح.

كما أشارت شيرين عبد الوهاب إلى أنها تحاول مساعدة الأصوات الجديدة والفنانين الصاعدين، قائلة: أنا بحاول أساعد الناس دلوقتي ومعايا فنان صاعد اسمه دودي وهيبقى عندليب جديد وبجهزه دلوقتي عشان يطلع للنور، وفيه أصوات كتير بحبها منهم ياسمين علي لأنها زي الفنانة ماجدة الرومي وبتعرف تغني وهي بتبتسم، وأنا بحب الناس اللي حاسين بقيمة نفسهم.