نشر في 10-12-2017 الساعة 13:49

لاتزال الفنانة ياسمين رئيس، حديث السوشيال ميديا، بسبب الإطلالة التي ظهرت بها خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد “بلاش تبوسني”، ضمن فعاليات الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي.

وظهرت ياسمين وهي ترتدي بلوزة وبنطلون من الحرير المنقوش، والتي تشبه إلي حد كبير “بيجامة النوم”.

وقررت “ياسمين”، اليوم الأحد، أن تضع حدًا لهذه التهكمات والسخرية، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، قائلة: “صباح الخير بيجامتي الجميلة لسه عاملة مشاكل”.

تدور أحداث الفيلم في كواليس فيلم جديد يتم تصويره، حول فنانة شابة تقوم بتصوير أحد الأفلام لكنها ترفض مشاهد التقبيل، لكونها تخشى الانتقادات من الجمهور، لذا يواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل معها ومع منتج العمل نتيجة تعارض أفكارهم الثلاثة، وخلال الأحداث يحاول كل طرف فرض رؤيته الخاصة.

“بلاش تبوسني” من بطولة ياسمين رئيس، محمد مهران، عايدة رياض، سلوى محمد علي، سوسن بدر، وسيناريو وإخراج أحمد عامر، وإنتاج وائل عمر، دينا فاروق وأحمد عامر وعلاء كركوتي وماهر دياب.

يذكر أن مهرجان دبي السينمائي، تقام فعالياته من الفترة 6 إلى 13 ديسمبر الجاري بمدينة جميرا، ويشارك خلاله 140 فيلمًا من 51 دولةً، منها أفلام روائية وغير روائية، قصيرة وطويلة، 50 فيلمًا منها في عرض عالمي أو دولي أوّل، و81 فيلمًا في عرض أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتنطق الأفلام المشاركة بأكثر من 38 لغة، تتوزع بين مسابقات “المهر الإماراتي”، و”المهر الخليجي”، و”المهر العربي الطويل والقصير”، إضافة إلى برامج خارج المسابقة تتضمن أفلامًا للأطفال، كما سيُنظم خلال المهرجان 15 حفلاً افتتاحيًا، و14 عرضًا خاصًا.

 


أحدث تعديل 10-12-2017 الساعة 13:49