سوزان نجم الدين تعلن انفصالها عن خطيبها


خلال لقاء لها في برنامج “عرب وود”، على هامش حفل توقيع الاتفاقية بين شاهد وفودافون مصر، سئلت سوزان نجم الدين عن علاقة الحب التي تعيشها، لتجيب بضحكة غريبة: “لا ما في حكاية.. خلصت”؛ ما يعني أنها انفصلت عن خطيبها الذي تحدثت عنه سابقًا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحاتها، فكتبت إحداهن: “شغلولا غنية خلصت الحكاية وصارت ورايي”، وأضافت أخرى ساخرة: “ياعمي بتحكوا وبتفضحوا بحالكم لشو”.

والجدير بالإشارة إليه أن سوزان نجم الدين فضلت التكتم عن علاقتها العاطفية، فلم تذكر اسم خطيبها ولم تكشف عن شكله، إذ كشفت فقط أنه رجل أعمال سوري يحمل الجنسية الإماراتية، ولفتت إلى أنه لا يحب الظهور الإعلامي ويفضل البقاء بعيدًا عن الشاشة.

وحول تفاصيل لقائها ووقوعهما بالحب، ترددت نجم الدين في التطريق للتفاصيل، لكنها فيما بعد أشارت إلى أنهما تعارفا أثناء رحلة جوية متهجة إلى العاصمة الفرنسية باريس، مدينة الرومانسية والحب، وأوضحت أنه كان حب من النظرة الأولى، وقالت: “صارت شرارة الحب من أول لحظة”.

وأخفت في ذلك الوقت موعد زفافها، مُشيرة إلى أنها تأمل أن تكون عروس 2022، وقالت: “ربما أكون عروس 2022، إلا إذا صار شيء ما غير محسوب، وأول حرف من اسم خطيبي “ب”.”