مقتل مغني تركي بطريقة الذبح في ملهى ليلي


تصدر اسم المغني التركي أونور شينير عناوين الصحف التركية والعالمية ؛ وذلك بعدما لقي ذبحه في أحد الأماكن الترفيهية بحي تشانكايا تشايولو على يد بعض المعجبين؛ وذلك بعدما حدث شجار بينهما بسبب طلبهم منه أغنية واتضح انه لا يعرفها.

وبحسب وسائل إعلام تركية، تم القبض على ثلاثة مشتبه بهم، اثنان منهم من المفتشين العامين، والآخر مهندس في شركة صناعة الطيران التركية.

ونُقل جثمان أونور شينير، إلى مسجد عصمت أوولتورك في مقبرة سيبيتشي أسري، بعد صلاة الجنازة عليه.

وقال محامي الأسرة، ملتم بانكو  في تصريح للصحفيين، إنهم سيحاولون دفع المجرمين إلى أقصى عقوبة، قائلًا: سوف نعترض على إطلاق سراح الشخصين الخاضعين للرقابة القضائية.

وأجاب وزير الثقافة والسياحة محمد نوري إرسوي على أسئلة الصحفيين حول مقتل الموسيقار شينر بحجة أنه لم يغني القطعة المطلوبة، في متحف الرسم والنحت، قائلًا إن اعتقال أولئك الذين قتلوا شينر هو عزائهم الوحيد، أعتقد أنهم سيعاقبون بأقسى الطرق في أسرع وقت ممكن وسيجدون ما يستحقونه.

وأعرب باتوهان إسكي أوغلو، صديق أونور عنت حزنه الشديد لوفاة أونور قائلًا: لقد جئنا إلى هنا لتناول العشاء في تلك الليلة، كانت مجرد بداية الحدث، أولًا خرجت مجموعة، ثم كان هناك جدال، سمعنا صوت كسر الزجاج، وسقط  أونور على الأرض في تلك اللحظة غارقًا في دمه وحاولوا إيقافه وقطع شريانه وجاءت الشرطة واعتقلت عدة أشخاص.

ويُشار إلى أن أونور شينر موسيقار تركي يبلغ من العمر 45 عامًا ومن مواليد 1977، لديها ابنة، نجح في مسابقة O Ses Türkiye، واشتهر بغنائه لأغنيته المعروفة Show Must Go On وقام بعمل دويتو مع Hadise.