الحرب تشتعل بين متابعي رضوى الشربيني وياسمين عز


تحولت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية إلى ساحة لعقد المقارنات بين تصريحات كل من الإعلاميتين رضوى الشربيني وياسمين عز المتعلقة بالمرأة والرجل.

ويبدو أن مستخدمي مواقع التواصل قرروا إشعال حرب المقارنات بين ياسمين عز ورضوى الشربيني، من خلال إبراز التناقض بين مواقفهما من المرأة والرجل من وجهة نظرهم، فالبعض يرى أن ياسمين عز تدافع عن الرجل أكثر من الرجال، فيما عرفت رضوى الشربيني بدفاعها الشرس عن المرأة، ويرى البعض الآخر أن آراءهما تتسم بالتعصب سواء لجانب الرجل أو لجانب المرأة حسبما افاد موقع في الفن المصري.

آراء عديدة عبر عنها مستخدمو موقع تويتر من خلال تغريداتهم، التي وصلت إلى درجة تصور رد فعل رضوى الشربيني أمام تصريحات ياسمين عز وخاصة الأخيرة، متخيلين أن يصل غضب “الشربيني” لدرجة الإصابة بجلطة! ولسان حالها يقول “أني بوظتي كل اللي بنيته”.

وعبرت تغريدة أخرى عن رأي مفاده أن تصريحات الإعلاميتين تثير الغضب عند الجمهور، بغض النظر عن اختلاف مواقفهما.

وتساءلت تغريدة أخرى عن الجدوى من هذه التصريحات قائلة : “هو قبل السوشيال ميديا الستات والرجالة كانوا مقاطعين بعض؟”

وطالبت تغريدة أخرى بعقد مناظرة بين رضوى الشربيني وياسمين عز، بشرط أن تكون مصورة.

ووصلت التعليقات لدرجة أن أحد المغردين كتب: “لو لقيت واحدة مش عاجبها آراء رضوى الشربيني وياسمين عز هتجوزها حالا”.

ولم تتوقف موجة التعليقات عند هذا الحد، بل طالب أحد المغردين بإلغاء الرجال! كوسيلة للحد من التصريحات العديدة التي تتعرض لهم، سواء بالدفاع أو الهجوم.

يشار إلى أن الاستياء من تصريحات ياسمين عز، ورضوى الشربيني لم يقتصر على الجمهور، بل وصل إلى الفنانين، لتقوم الفنانة عفاف شعيب بانتقاد الموضوعات التي تناقشها رضوى الشربيني في برنامجها “هي وبس” عبر شاشة CBC سفرة، واصفة تلك الموضوعات بأنها تتسبب في خراب البيوت.

كما هاجم الفنان خالد سرحان قبل قليل تصريحات ياسمين عز الأخيرة في برنامجها “كلام الناس” عبر قناة MBC مصر، وأعاد نشر جزء منها عبر حسابته في موقع فيسبوك، وكتب معلقا عليه: “البت دي عايزه تعمل ترند والناس تتكلم عنها بلاش تساعدوها في الهبل”.